تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الثلاثاء 2014/09/02 الساعة 02:26 AM
 الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمنية تروي مشاهد ترحيل يمنيين بلباس النوم من السعودية
يمنية تروي مشاهد ترحيل يمنيين بلباس النوم من السعودية
الاربعاء, 19 ديسمبر, 2012 05:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمنية تروي مشاهد ترحيل يمنيين بلباس النوم من السعودية

*يمن برس - صنعاء
قالت الكاتبة والصحفية اليمنية شيماء الاهدل انها شاهدت عدد من المغتربين اليمنيين الذين تم ترحيلهم من السعودية الى مطار صنعاء وهم بلباس النوم.

وقالت شيماء: انه في الرابع عشر من ديسمبر في الساعة العاشرة والنصف صباحاً في مطار صنعاء كنت في انتظار احد أقاربي في طائرة قادمة من السعودية و في قاعة الانتظار التي تقع تحت أشعة الشمس طبعاً..شاهدت رجال يمنيون يتراوح أعدادهم ما بين 20 - 25 شخص , بملابس النوووووم تساءلت ما لذي يحدث مع هؤلاء ولماذا هم بهذا الشكل، راودني الفضول فذهبت لأحد الحراس الذين كانوا بالقرب منهم وسألت من هؤلاء ولماذا هم بملابس النوم ؟؟

وأضافت :قال لي هؤلاء هم اليمنيون الذين تم القبض عليهم في المملكة وهم لا يمتلكون إقامة شرعية وتم ترحيلهم إلى اليمن هذا يحدث بشكل يومي ,, نتوقع ذلك بمجرد أن نسمع قدوم طائرة من السعودية ...لم استوعب المنظر بعد !! و بعد أن وصل من كنت في انتظاره ترقبت هؤلاء وما الذي سيفعلونه وبعد دقائق وصلت إليهم كومة من الملابس اخذ كل واحداً يبحث عن ملابسه ويرتديها أمام الجميع بعد ذلك جزء منهم لم يتحرك وكأنهم ينتظرون احد من أقاربهم وجزء منهم بدء في التحرك والمشي (رجلاً ) فمن المؤكد أنه لا يمتلك فلساً واحداً للمواصلات ..

وقالت أنها فكرت كثيرا حول المنظر المخزي قائله:عندما عدت للبيت ذهبت ابحث في القرآن الكريم عن آية تأمر أو تحلل بلد الحرمين الشريفين بترحيل المقيمين الغير شرعيين بهذا الشكل فلم اجد بعد ذلك ذهبت للسنة والمذهب السلفية والمراجع أيضا لم أجد , لا أدري أي حكم تحكم به هذه الدولة ينتهكون كرامة المسلم يأخذونه من منزله ولا يراعون حرمة البيت ثم يرمونه في السجن ثم بعد ذلك يأخذونه في قفص الدجاج إلى المطار ليصل بلده بهذا الشكل ...كبلد إسلامية تدّعي بأنها تطبق تعاليم الإسلام فهل الإسلام يأمر بهذا ؟!!!

وختمت حدبثه :هذه البلد الإسلامية لا تجيد سوى سرقة الأراضي وترحيل المواطنين في صناديق الدجاج, دعم المشيحة والقبيلة في اليمن , اغتيال الشرفاء , قمع الثورات , توريد الجهل والتخلف إلى الدول المجاورة , سرقة الفنون اليمنية والتراث اليمني .....إلخ

لقراءة المقال:
http://yemen-press.com/article5073.html

*صورة الخبر: بوابة الوصول في مطار صنعاء الدولي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6692
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
30  تعليق



30
اليمنيون مذلون حتى وهم نظاميين
Monday, 18 February, 2013 09:47:59 PM
يمني مغترب
اليمنيون مذلون حتى وهم نظاميين

بالنسبه للمرحلين والا يقول انهم غير نظاميين الحين اكثر المرحلين من اصحاب الاقامات ويرحلوهم باعذار واهيه مره مايشتغل عند كفيله ومرة ليه المهنه غير مطابقة مع الاقامه شوفو سجون الترحيل اكثرهم معهم اقامات


هناك مؤامرة تحاك ضد الشعب اليمني المسكين

اما بالنسبة لبعض السعوديين المسعورين وتعليقاتهم الساقطه أحب أن أذكرهم من بنا لكم بلدكم من بناء لكم اساس ماأنتم عائشون فيه

تذكرو


29
رساله  لأهل اليمن
Thursday, 31 January, 2013 04:56:00 AM
حضرمي
رساله لأهل اليمن

يا أهل اليمن لو تبـــون تعيشون في معزه وكرم اصلو علاقتكم مع السعوديه والله ان اليمن فيها خير كثير والعلاقات السعوديه اليمنيه رجعت لعيون ميناء عدن اللي بيدخل لليمنيين مليارا المليارات اطردو خونه اليمن عملاء دول الخليج واولها السعوديه وافصلو علاقتكم معاها والله عندكم خير يغرق السعوديه والخليج كامل وفي الأحلام يا اهل اليمن لو ذقتو طعم الراحه والكرامه والسعاده دام قرن الشيطان جنبكم بالعربي دام السعوديه جنبكم والله ان السعوديه هي من تسعى لتدمير اليمن شوفو علي عبدالله عفاش عميل السعوديه ودول الخليج طردوه اليمنيين واستقبلوه السعوديه ؟ شوفو الأهتمام كيف على ايش الأهتمام هذا كله لان هو الكلب علي عبدالله عفاش اعطى السعوديه اكبر حقول نفطيه في العالم من اراضي حضرميه الأصل الخرخير وطقتها وانتو بكيفكم يا اهل اليمن


28
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Saturday, 22 December, 2012 03:07:47 PM
ابو زياد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل تعتقد كاتبة المقال بان اناسا مجهولي الهوية سينزلون مطار صنعاء محملين بحقائب الهدايا اليسوا هم من انتهك حرمة حدود بلاد الاخرين وهذا منافي للشرع الذي تتحدث عنة وغير هذا الم يعودوا الي اليمن علي متن طائرة وليس عبر رميهم بالحدود هل تعلمي ان صالة الحجز الذي يحتجزون فية في المنطقة الجنوبية بجيزان فيها اكثر من 90 جهاز تكييف وان المحتجزين ياكلون من نفس اكل العسكر السعوديين .....سؤال ماهو حال اجدعها سجن فيك يا يايمن ؟؟؟؟هذا للامانة ما اراة بعيني وانا يمني مقيم في المنطقة الجنوبية .....مع العلم انة يتم التجاوز عن كل الجرائم والسرقات الذي يقوم بها اليمنيون ويتم الاكتفاء بترحيلهم بعد اخذ البصمات منهم


27
أخرجوا الزيود من السعودية
Thursday, 20 December, 2012 11:32:48 AM
سعودي أنا
أخرجوا الزيود من السعودية

تم عمل الأحصاء من جريدتين فقط من أصل أحد عشر صحيفة ورقية

في السعودية وتفاجأت من كثر الجرائم وبشاعتها وتضح أن الجنسية
اليمنية هي المركز الأول في الجرائم داخل السعودية والبحث تضمن
بإسم يمني وبعض الحوادث لا يكتب بها اسم يمني بل يكتفون
بعربي يعني العدد في هذه الجريدتين يمكن الضعف((جرائم الزيود خلال 2009)) وهذه مقتطفات من بعضها فهناك مئات الجرائم لم أتطرق لعرضها لمدى بشاعتها خصوصا المتعلقة بهتك الأعراض وقذف المحصمات لكنكم ستعرضونها بالتعليقات بدلا مني





اذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة الرجاء عدم القراءة


26
اخرجوا الزيود من السعودية
Thursday, 20 December, 2012 11:24:15 AM
سعودي أنا
اخرجوا الزيود من السعودية

يقظة الأمن في القوز تضبط مهرّب النساء والمجهولين




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/jun/7/ln73.htm




رخص الأسعار وسهولة الوصول تغري بالتعامل مع الجوالة

باعة الخضار.. السعوديون في المحلات
واليمنيون يغتالون تجارتهم بالشوارع





http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/may/9/ec7.htm




بينهُم يمني يدعي زواجه من إحداهُن

ضبط خادمات هاربات بالطائف





http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/may/16/ln66.htm




القتل تعزيراً لجانيين بجازان




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/may/7/ln66.htm




ضبط حشيش بحوزة مقيم والقبض على مطلوب للمخدرات

دوريات أمن الطرق تحبط تهريب 9مخالفين
ومخالفات للإقامة في الحوميات





http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/may/6/ln95.htm



25
اخرجوا الزيود من السعودية
Thursday, 20 December, 2012 11:22:22 AM
سعودي أنا
اخرجوا الزيود من السعودية

ضبط أكثر من 86.803 كجم حشيش




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/oct/2/lp4.htm




الإطاحة بمتسولات مكائن الصرف والمطاعم وإشارات المرور بالطائف




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/sep/9/ln65.htm




القبض على حارق أربع سيارات بشرورة




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/sep/6/ln68.htm




مشاجرة جماعية بين العاملين في مشروع توسعة
الساحات الشمالية للمسجد الحرام




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/aug/2/ln60.htm




الحكم على سارق يمني بقطع اليد




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/jul/25/fe4.htm




هوية مواطن تكشف نشال جوامع الدمام




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/jul/15/fe9.htm


24
اخرجوا الزيود من السعودية
Thursday, 20 December, 2012 11:21:08 AM
سعودي أنا
اخرجوا الزيود من السعودية

الهيئة توقِع يمنياً مُخالفاً تولى خدمة التوصيل
المجاني لطالبات ومُعلمات جامعة الطائف





http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/nov/18/fe24.htm




سقوط (6) نساء مخالفات لنظام الإقامة والعمل

أمن طريق الطائف - الباحة يضبط (13) مطلوباً للمخدرات و(8) جنائياً





http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/nov/13/ln92.htm




السجن ثلاثة أشهر وخمسون جلدة لمروج مخدرات مزيفة




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/nov/10/ln109.htm




القبض على مختلس هدد مواطناً بسلاح




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/nov/2/ln34.htm




الإطاحة بعصابة الذهب المغشوش بجدة




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/oct/21/lp4.htm


23
اخرجوا الزيود من السعودية
Thursday, 20 December, 2012 11:20:41 AM
سعودي أنا
اخرجوا الزيود من السعودية

الهيئة توقِع يمنياً مُخالفاً تولى خدمة التوصيل
المجاني لطالبات ومُعلمات جامعة الطائف





http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/nov/18/fe24.htm




سقوط (6) نساء مخالفات لنظام الإقامة والعمل

أمن طريق الطائف - الباحة يضبط (13) مطلوباً للمخدرات و(8) جنائياً





http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/nov/13/ln92.htm




السجن ثلاثة أشهر وخمسون جلدة لمروج مخدرات مزيفة




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/nov/10/ln109.htm




القبض على مختلس هدد مواطناً بسلاح




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/nov/2/ln34.htm




الإطاحة بعصابة الذهب المغشوش بجدة




http://search.suhuf.net.sa/2009jaz/oct/21/lp4.htm


22
نعم
Thursday, 20 December, 2012 11:18:44 AM
ابن الغالي
نعم

نعم نعم
نسال من الله ان يهلك ارواحهم
والدور لليمنين ان شاء الله



21
اخرجوا الزيود من السعودية
Thursday, 20 December, 2012 10:42:05 AM
سعودي أنا
اخرجوا الزيود من السعودية

أخرجوا الزيود من السعودية

أخرجوا ايها الملعونون نكرهكم وتكرهوننا فما بالكم تتعلقون بنا ؟

الا لعنةالله عليكم استقيتم صفات يهود اليمن وجئتم لنا

سرقة تسول تحرش شذوذ ابتزاز مخالفات

لم نتفق معكم يوما وكل مواقفكم شاهدة علبكم منذ القدم وحرب الخليج وحرب الحوثين

لذا وجب علينا كسعويديين طردكم واعادتكم لليمن

فما اعلمه ان الجنوبيين لم ستطيعوا التعايش معكم ما بالكم بنا نحن

بعدين انتم ماشاء الله ماسكين الحدود لاتهريب ولاتسلل

قسما برب الكعبة لن نوقف حملتنا حتى تستجيب الحكومة وتطردكم ليتكم شكرتم بل دوما تجحدون وهذه اخلاقكم شاهدوها


20
Thursday, 20 December, 2012 12:17:15 AM
تعز العز

الله لايسامح من كان السبب ونسئل الله ان يعيد لنا الحكم الامامي حتى تعود لليمني كرامتة كما كانت


19
من بركات عفاش الاسود العنسي
Thursday, 20 December, 2012 12:07:19 AM
الخولاني
من بركات عفاش الاسود العنسي

هذا من بركات عفاش المجرم الذي اهان الشعب 33 سنه
جعل اليمني محتقر وجعل الجواز اليمني مهان

اخزاك الله ياعفاش الاسود ا لعنسي


18
ان تهن يسهل الهوان عليك
Wednesday, 19 December, 2012 11:14:46 PM
المهندس
ان تهن يسهل الهوان عليك

صحيح ان هناك سلبيات او تصرفات غير مقبولة تصدر من بعض الجهات في السعودية لكنها ليست اسوأ مما يلاقيه المواطن اليمني في وطنه
واذا كان هناك من لوم وعتب فان يقع اولا على القرد اليمني الذي دخل السعودية بطريقة غير شرعية وايا كانت الاسباب فكما يقولون " تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها " مع فارق التشبيه وثانيا فان اللوم يقع على الحكومة اليمنية التي لم توفر لهولاء الناس حياة كريمة او عمل يقتاتون منه
اقول اين تذهب ثروات اليمن وا ين تذهب المساعدات والهبات والقروض الرد هو " فشل الحكومة " كل هم المسئولين البحث عن مصالحهم الشخصية و" وطز في الشعب "


17
يارب
Wednesday, 19 December, 2012 10:37:00 PM
سعود
يارب

اسلام عليكم اشكريك اختي شيماءعلاهذا بي هذا الموضع انا مغترب في اسعودية وقد حصل هذا امام عيني حتا اينوة العسكري اسعودية يدق باب الغرفة حق العزبية في الفجر واشباب نوم حتا اذا في احد تخر بي فتح الباب يسبوة حتا سمعت انا واهوة يقول افتح يا ابو يمن لعن الله ولدك ويدق الباب بكل ما يملك من قوة حتا اينوة كان يسب الخوات وامة وكل شي وكان عندانا واحد ليسا دخل من اليمن خرج وقال لي العسكري هذا ليسا اسلوب تهجمون اناس واهم نوم قال العسكري اسعودي وانت جيب اقامتك قالوة انا ليسا جي هذا جوازي وطالع لوة الجواز شال الجواز ورمية علي الارض قال لوة شيلة جوازك ودخل غرفتك فصحبنا قالوة سوفاء ابلغ اسفارة العسكري اسعودي راد علية وقال لعن الله ولد انت وسفارة حقك يا ابو يمن فنحنو ادخنا صحبنا الا الغرفة وكلامنوة بي حلتنا والعيش الي احنا فية فستغرب في حكومتنا الي هنتنا وهنت اليمنين


16
العيب على اللصوص اللي باعو الاراضي
Wednesday, 19 December, 2012 09:29:26 PM
السيف اليماني
العيب على اللصوص اللي باعو الاراضي

الف رحمه على الامام احمد الذي جعل اليمني كالسعودي معززمكرم اما بعدبيع الاراضي اصبح اليمني بلاكرامه
لعنة الله وملائكته ورسله على كل من باع الاراضي اليمنيه


15
الحد سيقام عليك إن شاء الله
Wednesday, 19 December, 2012 08:49:43 PM
إلى رقم واحد
الحد سيقام عليك إن شاء الله

من خلال علاقاتي فقد قمت بالإتصال بالسفارة السعودية في واشنطن وتم إبلاغهم بما كتبت وقد وعدوا بالتعاون وأنا الآن أحاول التواصل مع الإخوان في الموقع لاستصدار الIP Address الت تم الكتابة عبره وهنا مجموعة من الباحثين سيحددوا بشكل تقريبي كاتب هذا التعليق ومن ثم يتم تقديمه للجلد


14
إلى السفيه رقم واحد
Wednesday, 19 December, 2012 08:43:56 PM
يمني من أحفاد سبا ومعين
إلى السفيه رقم واحد

أيها العربي السعودي أنت يتم جلدك بالسياط لقذف المحصنات مع العلم أنني مغترب في أمريكا وأرى الشباب السعوديين في الجامعات الردئية إلى قسمين إما متشدد بلحية لا يفقه شيئا أو يركض وراء النسوان زمع ذلك فهو في الحطيط ومكروه من الجميع وكلا القسمين يجمعهما الفشل فهم لا يتم قبولهم آلا في الجامعات الرديئة والتخصصات الغير مطلوبه كالتربية البدنية ومع ذلك وكل ذلك وكل الذي يصرف عليهم فهم فاشلون ويحتاجون إلى سنين عديدة للتخرج صرنا نحن العرب المقيمين هنا نخجل من وجود السعوديين بيننا والآن نفرق بيننا نحن العرب والسعوديين
دكتور يمني يدرس في اعرق الجامعات بأمريكا


13
رد
Wednesday, 19 December, 2012 08:11:42 PM
احمد
رد

اولا انا صاجب التعليق رقم ثلاثة وبالرغم من انني لا احب ان اشتم احد لكن هذا الرد اول ماقراته احسست بغصة تاكل قلبي لانني عايش بينهم ( مغترب) واقول قبل ان يقول اي واحد انت تاكل خيرهم وتسبهم لا فالكفيل هو من خرج لليمن يطلبنا مع العلم انه فرش لنا الارض ورود وعندما وصلنا لم نرئ اي شيء وانا اعمل مايقارب 15 ساعة في اليوم ومافي اي يوم اجازة في السنتين التي قضيتها هنا وبالاخير هذا الذي يسمي نفسه عربي سعودي يسب وتريدوا ان نسكت لا والله رضي من رضي وابئ من ابئ


12
ابو العربي
Wednesday, 19 December, 2012 08:01:09 PM
ابو العربي
ابو العربي

هذه هي مملكة ال سلول واذا دخل فيها اسرائيلي مثلا تهريب سوف يكرموه ويجعلونه يلتقي بكلب ال سعود عبدالله بن عبدالعزيز

اللهم ازل ال سعود من الوجود فهم بلاء هذه الامة الاسلامية


11
كلمة حق بخصوص ترحيل اليمنيين
Wednesday, 19 December, 2012 07:59:29 PM
الوايلي
كلمة حق بخصوص ترحيل اليمنيين

بدون شك إن فيه معامله سئيه للمخالفين ولكن ليعلم الجميع أن السعوديه تخسر الملايين في ترحيلهم وسكنهم وليعلم اليمنيين أن المسؤل هي الحكومه اليمنيه لماذا مايتم التنسيق مع السفاره اليمنيه لإستلام المجهولين وشراء لهم تذاكر وملابس ويصلون اليمن في أحسن هيئه إذا السعوديه رحلتهم في ثياب النوم السفاره سترحلهم بالسراويل فقط إهانة اليمني بدأت من اليمن قبل السعوديه الطريق عمل دبلماسي تحسين العلاقات وتسهيل دخول اليمنيين مثل قبل أزمة الخليج وإشتراط المجرمون والسرق وقليلين الأدب يرحلون بلا رجعه وللمعلوميه جميه السفارات رفضت تحمل تذاكر مواطنيها فماذا تفعل السعوديه غير ترحيلهم بهيئتهم التي جاءوا عليها يمكن هي من اشترت ثياب النوم كثر خيرها وأنا يمني والله ولكن الحق يقال ومن قل أدبه فكلامه مردود عليه


10
اتقو الله
Wednesday, 19 December, 2012 07:52:02 PM
وطني في دمي
اتقو الله

اولا للكاتبه اقول لها :
مادام دخل تهريب يتحمل كل ماجاه
ولاتقولي فقر ومدري ايش
احنا الشعب اليمني يمكن 70% فقراء لكن الكرامه اغلى واهم
اهم شي عند اليمني كرامته واللي بيسير تهريب هو يعرف مقدما انه كرامته بتتبعثر طيب ليش اصلا يعرض نفسه لهكذا موقف والمثل يقول: عز القبيلي بلاده ولو تجرع وباها
ولرقم 6 اسأل : أنت يمني ومغترب
كيف تتكلم بصيغه الجمع لجميع اليمنيين هذا يعني انه ينطبق عليك كلما ذكرت
ول2 و3 اقول المفروض ماتردو عليه لانه
اذا نطق السفيه فلاتجبه فخير من اجابته السكوت
فكل شخص يمثل نفسه لايمثل وطنه زكل اناء بمافيه ينضح


9
مالجديد ايها العرب
Wednesday, 19 December, 2012 07:47:59 PM
ابن اليمن
مالجديد ايها العرب

هكذا كانت العرب قبل الإسلام فما الجديد
(الاسلام إسلام مودة وتراحم فالجيران ان تكون بينهم المودة
المسلم للمسلم)


8
الئ المغترب
Wednesday, 19 December, 2012 07:41:37 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



7
مليون مغترب يمني بالسعوديه اضربها 2400ريال يطلع الناتج مقدار ما تقدمه من مساعدات لليمن
Wednesday, 19 December, 2012 07:28:31 PM
محمد اليمني
مليون مغترب يمني بالسعوديه اضربها 2400ريال يطلع الناتج مقدار ما تقدمه من مساعدات لليمن

بلد بيننا وبينهم اتفاقيات وعهود منهااتفاقية الطائف التي تؤجر لهم الاراضي مقابل ان يعيش اليمني كالسعودي والان كل يوم وطلعو قرارات على اليمنبيين 2400 مكتب العمل 650 اقامة 2400 كفيل 700 تامين ورخصه 500 وعن سفرك تدفع الان 1200 تاشيرة والي بيقول القرار على الكل اقله غلطان الشركات العملاقه تستثنى من القرارات والي لا يوجد بها عمال يمنيين لانها شغلها بالطرق والصيانا ت من غير انك اذا كفيلك لديه خط احمر اي يمنيين كثير يلزمك تنقل كفاله اقل شي ينهبوك 4000 ريال عللى اقل تقدير من ينصف لنا ومن يتكلم عنا اذا كانت بلاد الحرمين وبلاد البترول واحتياطي العالم 7 مرات ومليارات الريالات تقدم كمساعدات والاف الفيز تباع لليمنيين لاستدراجهم للسعوديه وتفاجؤو بالقرارات اذا كانو لا يريدوننا لماذ ا كل يوم 500 واحد جديد يدخل رسميا من الحدود هل من مجيب


6
هولا شعب مثل القطط
Wednesday, 19 December, 2012 07:22:55 PM
مغترب
هولا شعب مثل القطط

الشعب اليمني مثل القطط الذاعره اليوم يترحل وبكره يرجع مثل القطوا تشيله من مكان ويقعد يومين او ثلاث وتلاقيه رجع نفس المكان هؤلاؤ شعب مثل قطع الاغنام مايعرفوا رزق ياتون الى السعوديه الواحد والله مايعرف اسمه انا عشت في اليمن عشرون سنه والان لي عشر بالسعوديه وكل اسبوع اشوف يمين جديد والله انه احياناا ماتفهم ايش كلامه ولايعرف يقرا ولا يكتب شعب غجري جاهل امي يشغلونهم في الورشه باكلهم والبقيه كل يوم في المساجد شحاتين طلب شووهو سمه اليمن


5
سكانا لسعوديه الآن كلهم من سلالة ابا جهل
Wednesday, 19 December, 2012 06:48:48 PM
رغــــــد شـــــبـــــــــوه
سكانا لسعوديه الآن كلهم من سلالة ابا جهل

صراحه
مع الكاتبه حق في كل كلمه قالتها علئ الاقل يراعون فقط ان

هده البلاد بلاد الاسلام والحرمين الشريفيين لاكن عمر الدم مايصير مي ويضل رعاة الغنم رعاة الئ الابد مهما غلية ملابسهم وتوسعت منازلهم فهم لايدركون او لم يدركوا يوم معنئ الانسانيه وماهياء فاالعلم في رعاة الغنم يذهب هباء وسعوديين حرام وحرام ان يسكن مثل هده الارض الطيبه ويصوروا للغرباء اخلاق الاسلام خصوصا في مكه من اقبح الاخلاق واكثرها تجدها في (مكه)التي يتخلقون بهاء ....

وصلاة وسلام علئ رسولنا الكريم واصحابه الكرام
ماتركوا شيئ من الاخلاق الحميده لمن يسكن تلك الارض الآن الا القليل...


4
واضح فيها الحقد
Wednesday, 19 December, 2012 06:41:35 PM
حقوده
واضح فيها الحقد

اولا بالعقل واحد داخل تهريب من الحدود تبيهم ايش يسون معه شو يلبسونه بشت مثلا ويزفونه بسيارة فخمه
اكيد بشكله بيرجع ثانيا لو رجعنا وعكسنا الوضع ودخل واحد سعودي مهرب لليمن ماذا سيحصل له ابحثي عن الجواب وتعلمين كم هيه السعوديه بتصرفها كريمه معهم
فاتركي من يدفعون لك من اجل تشوية سمعت دوله وليس فرد رغم كتاباتك لاتحرق قمله براسك

واحب ارد الى من قبلي من 1 الى 3
ام تجدو كلمات ترد على الموضوع سوى هالكلام
اتقو الله في انفسكم وارحمو اهلكم وامهاتكم


3
الئ رقم واحد
Wednesday, 19 December, 2012 06:18:52 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



2
الي السفية السعودي الي يقول انه عربي
Wednesday, 19 December, 2012 06:08:25 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



1
قال ايش قال كاتبه
Wednesday, 19 December, 2012 05:58:30 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع





 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 


 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©

برمجة وتصميم:
شبكة للحلول التقنية