تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
السبت 2014/12/20 الساعة 04:38 PM
 الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / معارك طاحنة في حضرموت وسقوط قتلى والرئيس هادي يشيد بالجيش
معارك طاحنة في حضرموت وسقوط قتلى والرئيس هادي يشيد بالجيش
الاربعاء, 05 يونيو, 2013 05:12:00 مساءً

صورة من الأرشيف للجيش اليمني
صورة من الأرشيف للجيش اليمني

*يمن برس - خاص
دارت معارك طاحنة صباح اليوم الأربعاء بين قوات من الجيش اليمني وعناصر تنظيم القاعدة في منطقة غيل باوزير بمحافظة حضرموت.
 
وقالت وزارة الدفاع اليمنية أن ضابط برتبة مقدم قتل في العملية فيما جرح خمسة جنود وسقط 7 قتلى من قيادات وعناصر  تنظيم القاعدة في المنطقة.
 
كما أكدت وزارة الدفاع انه تم ضبط أطقم ومتفجرات ودراجات نارية معدة للإغتيالات، كما تم تدمير عدد من مخازن السلاح.
 
وترددت أنباء صحفية عن مشاركة 10 الف جندي في العمليات في حضرموت فيما يتوقع ان تستمر المداهمات والمعارك لأيام.
 
وتأتي الحملة العسكرية بعد زيادة حوادث الإعتيالات وإستهداف ضباط الامن والجيش في محافظة حضرموت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.
 
إلى ذلك أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بأفراد وضباط المنطقة العسكرية الثانية ورجال الأمن الذين شاركوا في العملية وبارك لهم النجاح والتصدي لقوى الإرهاب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7008
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
15  تعليق



15
العمله ههههههه
Thursday, 06 June, 2013 10:48:59 AM
ماجد العدني
العمله ههههههه

الى المعلق رقم 13 حلووووووووه العمله أكيد كان الشعار المرسوم عليها صورة حسن نصر الله أو خامئني

جنوب عربي
هههههههههههههههههههههه



14
الكذب حرام
Thursday, 06 June, 2013 10:35:18 AM
امين الضالعي
الكذب حرام

الى المعلق رقم 13 بتضحك على من ياعوذلي أيش من عمله مكتوب الجنوب العربي شكك انت وحدك بتتعامل بها انت على سالم البيض ياخراط وانت تطبق المثل الذي يقول أكذب أكذب حتى يصدقك الناس


13
مسكين اغبي غبي
Thursday, 06 June, 2013 10:17:47 AM
العوذلي لودر
مسكين اغبي غبي

معلق رقم 12 شكلك دحباشي قديم وخايف نرحلك نقولك الا انته جنوبي يلعن ابو الوحدة حقتكم يا حراميه والجنوب العربي موجود في التاريخ يا حمار وليش على عفاش سارع بعد حرب 94 الى مصدرة العمله الجنوبيه الانها تحمل اسم الجنوب العربي وممكن تشوفها بعينك اذا كان اصلن عندك عيون تشوف مع تحيه الجيش الجنوبي الحر غريب حدا


12
بارك الله وحماك يارئيسنا
Thursday, 06 June, 2013 08:38:25 AM
جنوبي
بارك الله وحماك يارئيسنا

اللهم أحفظ اليمن ورئيسها وشعبها ((اليمنيين))

اما الذين يتبرءون من أصلهم (الجنوب العربي) فهم مع القاعده والذين يريدون خراب لليمن فاللهم أعدهم الى رشدهم أو اخسف بهم الارض


11
مهزله
Thursday, 06 June, 2013 02:00:08 AM
ولد حضرموت التاريخ
مهزله

الله يستر ع اليمن
يااخواني تذكروا ان مملكه حضرموت ان شاء الله في الطريق
بقياده سمو الامير / بقشان والامير / العمودي
واللي ماعجبه يدق رااااااااااااااسه في الجداااااااااااااار

وانت ياعبدربه وفر قواتك لحمايه الكهرباء في صنعاء خلي الخرط حقك من انت تكون تربيت ع قصاع الفاصولياء في المعسكرات في ابين ..... ؟؟
حضرموووووووووووووووووووووووت تاريخ واللي مايعرف يكل تبل


10
جنوبي يتسائل
Thursday, 06 June, 2013 01:10:46 AM
جنوبي و افتخر
جنوبي يتسائل

ما الفرق بين القاعده و الشمالي

القاعده تقتل بأسم الاسلام
الشمالي يقتل و ينهب الاراضي و يغتصب الحقوق بأسم الوحده

من برأيكم اشد ظلما؟


9
عاد شي مهره
Thursday, 06 June, 2013 01:01:10 AM
جنوبي جنوبي
عاد شي مهره


كل من خالفهم فهو من القاعده

روحو شوفوا الحوثيين في الشمال ايش يسوون في الناس و بعدين تعالوا دوروا على القاعده

شويه يقولوا القاعده اعلنت الشحر اماره اسلاميه و اليوم الثاني اعلنوا غيل باوزير امارة و شويه تباله اعلنوها دوله اسلاميه...بالله شوفوا لكم كدبه ثانيه يمكن احد يصدقكم


8
العفافيش والحراكيش صدمهم الخبر.
Thursday, 06 June, 2013 12:54:46 AM
مواطن
العفافيش والحراكيش صدمهم الخبر.

القاعده اصبحت اشبه بعصابات قتل وابتزاز ليس الا. ونستغرب من استياء البعض من الحمله العسكريه. وانكارهم بوجود ارهابيين في حضرموت. والسؤال؟ من قام بقتل مجموعة ضباط الشرطه والجيش في حضرموت. نصرالله رجالنا البواسل في الجيش والشرطه. بقيادة رئيسنا الشجاع عبده ربه هادي. والموت للارهابيين الجبناء وكل المتأمرين على زعزعة استقرار الوطن. تحالف الشر ( عفاش - البيضه - الحوثي).


7
ايمنا وجد الصوملي وجد القاعدة
Thursday, 06 June, 2013 12:09:22 AM
عراف
ايمنا وجد الصوملي وجد القاعدة

القاعدة تتبع الصوملي


واينما وجد الصوملي توجد القاعدة


6
كذب وخداع
Wednesday, 05 June, 2013 08:45:56 PM
غيلى وغيور
كذب وخداع

يااخى هؤلاء لافيهم مروة ولادم هؤلاء دينهم وايمانهم الدنيا لايخافون اللة وقتل النفس عندهم زى الغنمة
مايستحون ابدا قليلين حياء وجوههم زى اطيازهم وبلا شرف تتطردهم وتهينهم وهم ماعندهم دقة
ندعو اللة يخلصنا منهم وشرهم


5
كذبة السلطة
Wednesday, 05 June, 2013 08:24:54 PM
غيلي وجنوبي افتخر
كذبة السلطة

نفس السيناريو يعد نفسه من أبين الى حضرموت و خاصة الغيل
لماذا الغيل
لانه لا يوجد فيها اي شمالي خرجناهم في نصاص الليالي
عن أية قاعدة يتحدث
قاعة أبو حمد أو عائلة الأحمر
أو مليشيات حزب الإصلاح التكفيري

لا و الله لايوجد قاعدة
و إنما أستفزار المواطنين و أرعابهم
بأن هذا ما سيكون عند المطالبة بالإنفصال

ونحن نقول حتى لو كان هذا الحال بعد الإنفصال راضين به

فهموا خلوا عندكم دم و مروؤة

لعنا وحدتكم هذه بالعامية
مبغينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننناكم
حتى لو مطرت ذهب


4
كذب وخداع
Wednesday, 05 June, 2013 08:07:38 PM
غيلى غيور
كذب وخداع

نفس الاسلوب ونفس الطريقة ونفس الغاية ونفس المنفذين
الحقيقة كعين الشمش لاقاعدة ولا انصار شريعة
بداوا يروجون لذلك من مدة ليست بالقريبة
بداها وزير الكهرباء وتحدث عن ذلك عدة مرات ثم تبعة اخيرا وزير الداخلية
لو فعلا قاعدة وانصار شريعة لماذا تركوهم يستجمعوا قواهم لماذا لم يستاصلوهم من البداية
بالامس اعلنوا ان 60 الى 70 شخص دخلوا على متن دينا ونيسان و ... هم عارفين بالدقة من وكم ومتى يعنى تحضير اعلامى ودعاية مسبقة
لكن كيف مروا ونقاط التفتيش كل بضعة امتار وماجدوى نقاط التفتيش اذا ليس لذلك تفسير سوى انها اسلوب تموية لتامين مرورهم
الشى الملفت للنظر ان معلومات كهذة عادة ماتحتفظ بها السلطة سرية للغاية وتتظاهر بانها لاتعرف شيئا ليتم مباغتة العدو لكن هنا العكس هو الحاصل مما يدل ان الامور مخطط لها
هم حاقدين على غيل باوزير لانها رفضتهم وطردتهم من زمان
وفقدوا مصالحهم سواء المخلوع او الاصلاح الان بعن اكتش


3
لماذا التوقيت الان للقاعده
Wednesday, 05 June, 2013 07:58:20 PM
البيضاني
لماذا التوقيت الان للقاعده

إيران دخلت في صفقة سرية مع القاعدة تسمح لها بتحويل الأموال والمقاتلين عبر أراضيها إلى أفغانسان والعراق واليمن، على أن تكون "القاعدة" ورقة بيد إيران في صراعها مع الأمريكيين.


2
Wednesday, 05 June, 2013 05:50:23 PM
لاتعليق

الله و اكبر اللهم احمي اليمن من الفتن واعداء الله


1
قاعدة  عبدربه  منصور
Wednesday, 05 June, 2013 05:17:28 PM
سعودي يمني
قاعدة عبدربه منصور

قاعدة على عبدالله صالح + قاعدة عبدربه منصور
قواعدة القاعده .
إبتزار وكذب .
وآلاعيب وكذب على الشعب والجيران .




 
 
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©