تابعنا :
Yemen Press يمن برس
Yemen Press يمن برس
يمن برس
الخميس 2014/10/23 الساعة 06:47 AM
 الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / «طامح أبو ظبي» ينشر معلومات سرية عن انقلاب مصر ويكشف بنود اتفاق المملكة والانقلابين
(سري)..
«طامح أبو ظبي» ينشر معلومات سرية عن انقلاب مصر ويكشف بنود اتفاق المملكة والانقلابين
الجمعة, 05 يوليو, 2013 09:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ميدان التحرير بالقاهرة لحظة اعلان فوز مرسي رئيسا لمصر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ميدان التحرير بالقاهرة لحظة اعلان فوز مرسي رئيسا لمصر

*يمن برس - صنعاء
نشر المغرد الشهير "طامح" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلومات استخباراتية لتفاصيل الانقلاب الذي تم على الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي.
 
ويعد "طامح" الذي يقترب عدد متابعيه من المليون أحد الناشرين لمعلومات استخباراتية تحدث في الغالب، أو تتوافق مع أحداث بعينها.
 
في أول تغريدة له كتب: سأنشر الآن أسماء قادة الانقلاب القذر من العسكر، وكيف أدوارهم في عملية الانقلاب. وبحسب المعلومات السرية لطامح حول ما أسماه الانقلاب فإن محمد بن زايد كان على اتصال يومي مباشر مع رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي.
وأضاف كانت مهمة قائد القوات الجوية الفريق طيار يونس السيد حامد المصريهي تأمين وصول الخطة بسرية تامة وتنسيقه مع بقية ضباط الانقلاب.
 
وكان الدور على قائد القوات البحرية. الفريق بحرى أركان حرب أسامة أحمد أحمد الجندى إقناع قادة ألوية الشمال بخطة السيسي وزير الدفاع.
 
وتابع "كانت مهمة قائد قوات الدفاع الجوي. الفريق أركان حرب عبد المنعم إبراهيم بيومى التراسهي توزيع أموال محمد بن زايد على الضباط، فيما كان دور قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب توحيد توفيق السيطرة على مفاصل الدولة كالتلفزيون والمحاكم وغيرها.
 
وبحسب طامح فإن "إقرار ماتم" تم بمعارضة كلاً من(قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب أحمد وصفي وقائد الجيش الثالث الميداني اللواء أسامة عسكر).
 
وكانت مهمة (مدير المخابرات الحربية والاستطلاع اللواء محمود حجازي)الإشراف والقبض على الرئيس مرسي ونقله إلى أحد مبان المخابرات، فيما اقتصرت مهمة  (مدير إدارة الشئون المعنوية اللواء أركان حرب أحمد أبو الدهب)التنسيق مع السيسي بخصوص شراء ولاء أي ضابط معترض.
 
في ذات الصعيد قال طامح أن وزير الدفاع الامريكي أبلغ السيسي بخطورة الانقلاب وقد تسقط مصر في بحر من الدماء لكنه كان يسمع لمحمد بن زايد أكثر من غيرهم. مؤكداً أن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي هدد مرسي بسجن(زوجته وأطفاله وتعذيبهم في حال رفض الإستقالة) لكن مرسي رفض وتراجع السيسي بعد تدخل قائد الحرس الجمهوري.
 
وبحسب معلوماته فإن محمد بن زايد وعد السيسي بإنعاش اقتصاد مصر في حال اسقاط مرسي في غضون 3 أشهر وذلك بتحويل أموال إلى مصر وسترون ذلك قريباً كما أكد طامح.
 
وأضاف: "الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير خارجية  السعودية تكفل بدعم الإنقلاب بمبلغ ( 3 مليار دولار) وتم تحويل النصف قبل 5أيام"
 
وعن التفاصيل التي حدثت الأربعاء قال طامح أن "فكرة الديكور المصطنع(شيخ الازهر وبابا الكنيسة)فكرة حمدين صباحي لتجميل الانقلاب العسكري وبارك على ذلك وزير داخلية السعودية، فيما كانت فكرة وزير داخلية مصر "إغلاق قنوات الاسلاميين ومنع تغطية مظاهرات مؤيدي مرسي ومنع وصول الصحفيين إلى ميادين أنصار مرسي".
واستطرد: "البرادعي يدعو القضاء والجيش قبل الانقلاب إلى حل حزب الحرية والعدالة وحل جماعة الاخوان بقوة السلاح".
وأكد أن هناك خطة قادمة من قصور شيوخ النفط لتكميم أفواه أحرار مصر من صحفيين واعلاميين وناشطين واعتقال علماء ودعاة بتهمة(التحريض على القتل).
 
في صدد مغاير قال طامح أن انحياز حزب النور السلفي إلى صف العسكر جاء بعد "وعد وزير داخلية السعودية بدعم الحزب سنوياً ب 150مليون$ شريطة دعم العسكر بإزاحة مرسي.
 
وأضاف "ستبدأ بواخر نقل (النفط والسولار الخليجي إماراتي ) بالإبحار اليوم إلى كصر بعد انقطاعها إثر تولي الإخوان الحكم.
وذكر بنود مابعد الاتفاق:
1 ــ دعم مصر بالنفط لمدة سنة مجاناً.
2 ــ دعم كافة المواد الغذائية وتخفيض أسعارها
 3 ــ انهاء مشكلة الكهرباء بالربط الخليجي
4 ــ منع تراخيص بث القنوات الاسلامية.
 5 ــ منع دخول الاخوان من الترشح في انتخابات البرلمان والرئاسية.
6ــ جرجرة الإخوان للعنف مما يستدعي رد قوي من الجيش والشرطة بإقصائهم نهائياً من المشهد السياسي.
7 ــ تسخير امكانات الاعلام المصري بالثناء على حكام الخليج وتمجيدهم والتحذير من الاخوان في بلدانهم
8 ــ انهاء ثورة 25 يناير والعمل على تشويهها واخراج صورتها على أنها كانت ثورة اخوان على نظام مبارك(الوسطي).
 
وتوجه طامح بحلول لمؤيدي مرسي وأوجزها في نقاط:
1 ــ حافظوا على سلمية مظاهراتكم واعتصاماتكم ضد الانقلابين.
 2 ــ جنبوا كل استفزازات الشرطة والجيش ..
3 ــ احشدوا الميادين وحاولوا أن تسيطروا على ميدان التحرير والاحتشاد والاعتصام فيه(لكن بعد رحيل الفلول منه وتجنبوا الصدام معهم.
4 ــ استغلوا الاعلام البديل في اقناع الشعب كالتويتر والفيسبوك واليوتيوب والمنتديات والمواقع الالكترونية استمروا في حشد الشارع ولا تيأسوا.
5ــ كونوا على ثقة أن بجهودكم القادمة سيعود مرسي إلى قصره لممارسة مهام عمله وستجبرون العسكر للانصياع إلى مطالبكم.
6 ــ ابدأوا بالاستقطاب الميداني لكل فئات المجتمع ولا تستهينوا بقدرة أحد ، وظفوا كل القدرات ليل نهار وتذكروا أن الحق معكم والباطل معهم.
7 ــ وثقوا كل مسيراتكم واعتصاماتكم وكل الانتهاكات التي تطال شبابكم واعرضوها على الرأي العام.
8-يجب عليكم ارهاق العسكر والقضاء والإعلام الفاسد بالعمل الدؤوب في حشد الجماهير واقامة (المسيرات ) التي تطوف كل الشوارع . حسب ما أورده طامح.

*الاهالي نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
26954
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
18  تعليق



18
الله غالب علا امره
Sunday, 07 July, 2013 04:47:24 PM
ابو سهيل النهاري
الله غالب علا امره

الي السعوديه والامارات وكل من عمل وشاراك ضد الريس مرسي وجماعته اقول لهم ربم كل ضرة نفعه وسوف يعود مرسي رغم انف الجميع ولا يفكروش هولا ء العالم الذي تمار وتعوان مع الامقلابين والله والله والله لا تشفون يوم اسود والن سوف تتفتح جميع الملفات ضد كل من شارك من القيادين وغيرهم والله غالب عالء امره والسلام عليم


17
الخليجين وراءالانقلاب فى مصر
Saturday, 06 July, 2013 05:06:37 PM
عبدالقادرالتميمى
الخليجين وراءالانقلاب فى مصر

وراءكل مصيبه فى الوطن العربى الخليخين (ال سعود والامارات انهم وكلاء الصهاينه فى تدمير اى قطرعربى يريد ان يقف ويعتمد على شعبه .انهم والصهاينه فى خندق واحدوهدفهم تخريب ماحولهم من الامه فاليمن تعانى الامرين من تدخل ال سعود فىهاوسرقة اراضيها والتامرعلى الوطنين واغتيالهم ودعم عملائها المخربين من مشائخ وبلاطجه انهاغصه على اليمن لم تقوم لليمن قائمه مادام ال سعودالصهاينه على الحكم


16
Saturday, 06 July, 2013 10:41:06 AM
مروان الاصبحي

اللهم انصر الاخوان يارب العالمين يالله


15
ان جماعة الاخوان هي جماعة متطرفة واقصائية وعميلة لليود والنصارئ
Saturday, 06 July, 2013 09:26:43 AM
جماعة متطرفة مرفوظة
ان جماعة الاخوان هي جماعة متطرفة واقصائية وعميلة لليود والنصارئ

طامح هو انسان دجا ل ابن دجال يطبل للاخوان المجرمين ونقول له ان هذه الجماعة المتطرفة لايمكن ان تستمر وهي مرفوضة تما ما هذه الجماعة اقصائية وطائفية وارهابية وعميلة لليهود والنصارئ


14
ايش المراد من هذا
Friday, 05 July, 2013 09:15:16 PM
سلطان الخولاني
ايش المراد من هذا

لاحولا ولاقوة الابالله


13
مشاركه
Friday, 05 July, 2013 06:03:57 PM
ماجد
مشاركه

اوايد حكمة الطغاة للمسلم الغيور


12
هؤلاء يريدون سفك الدماء التي حرمها الله ورسوله
Friday, 05 July, 2013 05:35:54 PM
رشيد السعيدي
هؤلاء يريدون سفك الدماء التي حرمها الله ورسوله

اذا كان الاخوان بصدق مسلمين ويؤمنين بكتاب الله ورسوله اذا فهم يعرفون الحلال والحرام وبما انهم يعرفون الحرام والدم من المحرمات اذا فلماذا لايتم تسليم السلطه مثل ان تم استلامها وباحترم وبشكل رسمي وبعدها اذا كانوا واثقين من شعبيتهم يخوضوا في الانتخابات ويمسكوها مرة اخرى وبدون اي خلاف واراقة للدماء .


11
حكمة الطغاة
Friday, 05 July, 2013 05:15:51 PM
مسلم غيور
حكمة الطغاة

كان على الاخوان ان يواسسوا جناح استخباراتي سري لاشان لمساوليهم فيه ولا يعلمون عنه شي يعمل على اغتيال من يشكل خطر على الجماعه واذا لم يفعلوا ذلك فلفشل من نصيب الطيبين الاغبيا اقول اغتيالات وليست حربا


10
ردوود سريعه
Friday, 05 July, 2013 03:44:09 PM

تعليق مخالف - تم حذفه من قبل إدارة الموقع



9
طامح من يكون
Friday, 05 July, 2013 03:35:50 PM
alabsi
طامح من يكون

طامح معروف ذات توجه اصلاحي على من هذا الكلام
طامح لا يعلم الغيب جالس يطبل للإخوان

لكن خلاص قل لطامح و لللاخوان شهر العسل انتهى


8
انقلاب عسكري مقزز
Friday, 05 July, 2013 03:29:38 PM
يمني حر
انقلاب عسكري مقزز

مشكلة البعض انه ينظر لما حدث في مصر على انه انقلاب في نادي رياضي او ثقافي ... المشكلة اكبر من ذلك بكثير وكل عاقل ذو ضمير يعلم ذلك ، لان الحق ابلج ولايمكن تعتيمه بالمال او سطوة السلطة.
كل محب لمصر يعلم بان الذي حدث فيه من الخطأ الشي الكثير وانها ليست ثورةبقدر ماهي فوضة وتبعية ستكون لها انعكاسات كثيرة في المنظور القريب والبعيد.
الذي تحمل وصبر لاكثر من خمسين عام على حكم العسكر وتجاوزاتهم ونهبهم ومحاربتهم لدين الله ,, لم يستطع الصبر عاما واحدا على حكم الصندوق وان شابه بعض القصور بحكم عدم الالمام بخفايا السياسة وطريقة الحكم.
ادعو الله ان يحفظ مصر وان يجنبها شر ابنائها قبل اعدائها ـ فانعدام الضمير اشد وطأة واخطر على الأمة المصرية من انعدام المقدرة على تسيير امور الوطن.


7
المسلمون والحقيقه الغائبه
Friday, 05 July, 2013 03:05:56 PM
مؤمن
المسلمون والحقيقه الغائبه

يبدوا ان ماحدث تم اختزاله في جماعة الاخوان المسلمين والمعارضه وانقلاب عسكري استقوت به الثانيه على الفئه الاولى في موقف تاريخي مضحك تظهر كيف ان العرب والمسلمون لم يجيدوا حتى الان حل معضلاتهم بحكمه وبعيدا عن التدخل الخارجي.المضحك المبكي ايضا في الامر ان الاخوه الاعداء في ايران والجزيره العربيه والشام كل ابدى ارتياحه وشماتته من الرئيس المصري المعزول وجماعته رغم التناقض الشديد بينهم في سابقه نادره تبين حجم المصيبه الذي تعيشها امة الاسلام ولم تصلها من قبل على الاقل في التاريخ الحديث.المسلميون يقتلون انفسهم بايديهم وباموالهم واعدائهم يضحكون عليهم في منظر فريد نادر لم ترى الانسانيه مثله الا في عهد سقوط الاندلس.افيقوا ياامة الاسلام وارتفعوا الى مستوى مايحدث.سيتم استدراج النظام المصري الان الى ذبح شعبه كما حدث في الجزائر وسيتم تصفية الشعب الفلسطيني وحكام نجد وملالي نقم يقتتلون فيما بينهم.


6
و الله لو جلس الاخوان في مصر 4 سنوات من كان  ايزيحهم
Friday, 05 July, 2013 02:21:53 PM
ابن تعز
و الله لو جلس الاخوان في مصر 4 سنوات من كان ايزيحهم

و الله لو جلس الاخوان في مصر 4 سنوات من كان ايزيحهم و انا احيي الشعب المصري العريق الذي فهمها في سنه واحده اما اخوان الشياطيين في اليمن ففشلوا بمحاولة سرقة الثورة مع المخلووع


5
Friday, 05 July, 2013 02:11:57 PM
kareem

كلام معقول جدا. اشكر هذا الطامح والى الامام .


4
سبحان علام الغيوب
Friday, 05 July, 2013 12:09:06 PM
مش اخوان والا اصلاح يبقى اكيد كافر
سبحان علام الغيوب

قال طامح قالت زعكمه قالت مسعده قا زرق مابش معاكم الا تستمتعوا!!!! والله لطيفين الاخوان المفلسين اول ادولنا الميكانيكي منير العوبلي بيعلم الغيب وذلحين قد معاهم علام غيوب ثاني الله يلطف لايجي واحد من المشعوذين حقهم ويحلف انه ابصر الرسول وقاله من اللي بيتامر على المسلمين على اساس ان احنا كفار !!!!! على فكره يا مطاوعه الجماعه في مصر احتاجوا واحد سيسي لا جلا ينقلعوا جماعتكم هانا كم سيسي يحتاجوا


3
والله عجيب يا دنيا
Friday, 05 July, 2013 10:18:39 AM
hussein
والله عجيب يا دنيا

والله عجيب من يقول لااله الى الله فهو مخطئز ولان رئيسكم اصله يهودي


2
من لا يقراء الواقع
Friday, 05 July, 2013 10:00:39 AM
عارف الفضلي
من لا يقراء الواقع

من لايخترم و يقراء الواقع تشكل جيد فان مصيرو مثل مرسي اخطاء متكررة منذوا الاعلان الدستوري وهو في الخطاء وتفضيل الجماعة على مصالح الشعب و نسي قدرة الشعوب على المستحيل في تقرير مصبرها و يجب ان يدرك الاحكام في الوطن العربي بان الناس عرقوا طريق الشارع و لا احد يقدر على ايقافهم من التالي اليمن على ما اظن لانهم يعملوا نفس الاسلوب و الطريقة لا يزال تفكريهم معارضة و ليس خكام دولة و الوقت كفيل بذالك


1
 هههههههههه مثل بشار الاسد
Friday, 05 July, 2013 09:46:58 AM
ملحد يمني
هههههههههه مثل بشار الاسد

الاخوان المسلمون اصبحوا مثل بشار الاسد يتهم الخليجين بدعم اعدائهم ولكن الفرق اننا لم نشاهد ابدا في كبرى المدن السوريه اعتصام جماهيري كما حصل في مصر يوم 30 يونيو من القاهره الى الاسكندريه والمحله واسوان وغيرها فالعبوا غيرها ايها الاسلاميون فقد قالت الملايين المصريه بالميادين كلمتها واذا كان هذا التقرير صحيح فانه ضد الاسلاميون فقد تم اختيار عبدالفتاح السيسي قائد للجيش المصري بدل عن محمد طنطاوي لسبب واحد وهو ان زوجته متحجبه وانه يصلي جماعه بعكس بقية الضباط الكبار الاخرين وهاهو من زوجته محجبه ومن يصلي جماعه طلع مرتشي وخائن لبلده وهو شي معروف لنا كعلمانيين فاساس الفكر الاسلامي وحدة المسلمين على حساب الاوطان وكل يوم لهم عاصمه مره المدينه ومره الكوفه ثم دمشق ثو بغداد ثم اسطنبول يعني الشغله كلها بهذله من كرش راسه قال باسوي لي عاصمه من غير خجل




 
 
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتير
 
 
فيديو
 



 

أرشيف الموقع     -     من نحن     -    إتفاقية الإستخدام Privacy Policy     -    أرسل خبر    -   أرسل مقالك    -   اتصل بنا    -   أعلن معنا    -   اليمن الأن    -   اخبار اليمن    -     RSS

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2012 ©