2013/03/06
المؤتمر الشعبي العام يستبدل 16 من قائمة ممثليه في مؤتمر الحوار الوطني
كشف الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر الشعبي العام ان الحزب أقر استبجال 16 من ممثلي قائمته المقدمة للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني المزمع عقده في الـ 18 من شهر مارس الجاري.

وقال عبده الجندي الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في مؤتمر صحفي اليوم بصنعاء ان المؤتمر يعقد لقاءات تشاورية لاستبدال 16 من ممثلي قائمته المقدمة للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني على ان يتم استبدالهم بممثلين له من المحافظات الجنوبية.

وأوضح الجندي ان المؤتمؤ الشعبي العام على استعداد للتوقيع على أي وثيقة تتضمن تهئية الاجواء إعلاميا وخطابيا أمام إنجاح مؤتمر الحوار الوطني بما فيها تعليق المؤتمرات الصحفية والخطابات الإعلامية في وسائل الإعلام المختلفة.

وأشاد الجندي بالجولة الأخيرة للأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي في محافظة عدن وأبين وكذا الخطاب الأخير الذي ألقاه في محافظة عدن من أجل استعادة الهدوء إلى المحافظة وتسوية أوضاع العسكريين فيها مؤكدا أنها خطوة جيدة جدا وفتحت صفحة جديدة في مرحلة الحوار الوطني القادم.

وجدد الدعوة إلى رفع ما تبقى من خيام المعتصمين في الساحات والشوارع العامة بما فيها الخيام مؤكدا أن وجودها لم يعد مبررا له في ظل قرب انعقاد مؤتمر الحوار الوطني.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news17721.html