2014/11/22
وزير التربية والتعليم الدكتور عبداللطيف حيدر يشيد بجهود سلفه الدكتور عبدالرزاق الاشول في تطوير العملية التعليمية
نظمت وزارة التربية والتعليم اليوم بصنعاء حفل تكريم للوزير السابق الدكتور عبد الرزاق الاشول . وفي الحفل ثمن وزير التربية والتعليم الدكتور عبد اللطيف حيدر جهود سلفه الدكتور عبدالرزاق الاشول في تطوير وتحديث العملية التعليمية خلال الثلاث السنوات الماضية متجاوزاً كافة التحديات والصعاب التي شهدتها المرحلة الماضية.
 
وأشار الى الصفات القيادية والخبرة التربوية التي يحضى بهما الوزير السابق والتي مكنته من تحقيق إضافات للحقل التربوي والتعليمي، متمنياً له استمرار التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية خاصة في عمله الجديد وزيراً للتعليم الفني والتدريب المهني .
 
من جانبه اشاد وزير التربية والتعليم السابق السابق الدكتور عبدالرزاق الاشول بمهنية الوزير الجديد وقدراته المتميزة في الحقل التعليمي ، منوهاً بجهود العاملين بالوزارة وتميزهم في اداء اعمالهم ومهامهم خلال فترة عمله على رأس السلم الوظيفي للتربية والتعليم .
 
واكد اهمية عمل قيادات وكوادر الوزارة بوتيرة العالية مع قيادة الوزارة الجديدة لضمان حلحلة كافة الاختلالات التي يعانيها الحقل التربوي والنهوض بالعملية التعليمية .
 
وتم تكريم الدكتور الاشول بدرع الوزارة وشهادة تقدير عرفانا بجهوده في تطوير العمل التربوي والتعليمي خلال ترؤسه قيادة وزارة التربية والتعليم.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news38270.html