الخميس ، ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ ساعة ٠١:١٩ مساءً

الإصلاح العمود الفقري للهوية الجمهورية

سام الغباري
الاربعاء ، ٢٧ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
يمثل التجمع اليمني للإصلاح اليوم العمود الفقري للهوية الجمهورية ، الأخطاء التي اقترفها في ثورة ٢٠١١م بالسماح لكيانات لئيمة مشاركته أحلام التغيير لا تعني ألا نعترف بفضله في تحصين جيل وطني عريض على مستوى #‏اليمن من مدرسة الزبيري السبتمبرية ، وبسالة علي عبدالمغني صانع الجمهورية ومهندسها الخالد .

تغييب وعيه الوطني في مرحلة التغيير قبل أربعة أعوام نتيجة سيطرة بعض "اللئام" على مفاصل قراره ، وإصغائهم للتعبئة الشخصية وتقطيع أوصال البيت الجمهوري لمفردات طموحة وأنانية .

دفع التجمع اليمني للإصلاح الكثير من الخسائر بسبب تلك الغلطة الاستراتيجية في تاريخه الوطني الناصع ، وهو اليوم يقدم التضحيات الجسام عبر أبطاله وعناصره وفرسانه الذين يشتركون مع كل القوى والحركات الوطنية التحررية همّ إستعادة الدولة من عدو التاريخ والجمهورية والوطن .

- لقد وقع التجمع اليمني للإصلاح وأغلب الأحزاب الوطنية ضحية تضليل متعمد ، وكان جزاءه كل ما يحدث الان من إستنزاف مهول لقياداته ورجالاته وأبطاله وفرسانه الذين يقبعون في سجون الظلمات الحوثية ، يدافعون عن الحرية ، يقاتلون بإسم الإرادة الوطنية العليا للشعب الذي إختطف الحوثيون قراره بإنتخاب رئيس البلاد ، وصادروا إرادته وأعلنوا ثورة مزيفة في شهر سبتمبر العظيم الذي شهد ثورة الحقيقة على "ثورة ضِرار" الأخيرة ، فوجب هدمها وتخريبها وتجريمها .

- فجّـر #‏الحوثيون منازل أعضاء تجمع الإصلاح ، وآذوهم ولاحقوهم ، وما يزال شريكه "المؤتمر الشعبي العام" المختطف أيضاً من عصابة الحوثيين يمارس أبشع أدوات النكاية والشماتة بشريكه الوحدوي والجمهوري ، لا يعرف أعضاء المؤتمر الشعبي أنهم سيلقون حتفهم ومصيراً أسوء من الهلاك ، إذا انتصر الحوثيين على "تجمع الإصلاح" والقوى الوطنية - لا سمح الله - ، المؤتمر حزب الدولة ، تنظيم شعبي براغماتي عريض يسهل تضليله وقيادته عبر مفاصله التي تعاني هذه الأيام من روماتيزم حاد يوجب تدخل الجراحين لإنقاذه من الشلل المؤدي إلى الموت .

- لن أزيد أو أنقص في حق هذا الحزب الوطني ، الذي أتمنى أن يشهد حراكاً أوسع في داخل تكويناته المختلفة لتجديد الهوية السبتمبرية وتجذيرها كأساس لحرية الفرد والمجتمع والقومية العربية التي لا تتعارض مع الرسالة الإسلامية الخالدة .
# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 666.50 662.00
ريال سعودي 175.00 174.00
درهم إماراتي 179.50 177.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي