الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / احلقوا رؤوسكم
ياسر اليماني

احلقوا رؤوسكم
الثلاثاء, 28 مارس, 2017 10:19:00 مساءً

حلقوا رؤوسكم قبل ان يحلقها لكم المقوت محمد علي الحوثي سيده زعيم عصابات مران أعاده لكم الى الواجهه تحت مسمى تفعيل قانون الطوارئ ذلحين خلوكم جاهزين للمحاكمات تحت مسمى الفساد وعملا العدوان والله لا يدخلوا لكم الى غرف نومكم ان لم تفيقوا وتعودا الى صوابكم وتمدوا ايديكم للرئيس هادي ونائبه الفريق علي محسن فهمًا اختلفتم معهم يظلوا ابناء المؤتمر الشعبي ورفاقكم. وإخوتكم ورجال دوله وليس زعماء عصابات ومليشيات عليكم التفريق بين رجال الدوله وعصابات مران .


افتحوا صفحه جديده في المؤتمر الشعبي مع الرئيس هادي والفريق علي محسن نائب الرئيس فهم منكم وانتم منهم وعليكم ان تسموا فوق الجراح وتمدوا كذلك ايديكم لاخوتنا في التجمع اليمني للاصلاح فهم اخوتنا ومهما اختلفنا معهم فهم رجال دوله من الطراز الاول ولا تنسوا انهم دافعوا معكم عن الجمهوريه والوحده والديمقراطيه.

اخيرا نقول لكم اتركوا حب الانتقام وارحموا انفسكم والوطن وحافظوا. على الوحده. والجمهوريه. فالشعارات لاتكفي وحدها لاتكفي بل ألقول الفعل من يحتاج تنفيذه في هذا.


التوقيت وحتى. تطبقوا بالروح. بالدم. نفديك. ياصنعاء نفديك. ياعدن. ماعليكم. الا ان تكونوا عونا للرئيس هادي ونائبه علي محسن صالح لمواجهه التحديات الاخرى. التي يواجهها الرئيس هادي في عدن وبقيه مدن الجنوب.


وباركوا مشروع الرئيس هادي بسته اقاليم واسقطوا كل الرهانات. في اليمن شمالا وجنوبا ولو لزم الامر مددوا للرئيس هادي حتى عشر سنوات وادعموه بصدق حفاظا على اليمن موحدا شامخا . من تقسيمها الى كانتونات تسعى المليشيات الحوثيه شمالا والمليشيات الجنوبيه تنفيذها في هذا التوقيت.

و يكفي غرور وتعنت ومراهنه خاسره ويكفي تدمير للوطن وقتل وجوع وفقر للشعب اليمني اجعلوا من اليمن قره اعينكم واتركوا الانقسام.


والانتقام وتصفيه الحسابات وابتعدوا ولو قليلا عن المنظرين الذين حولكم والذين اوصلوكم وأوصلوا اليمن واليمنين الى هذا الحال وهذا الدمار والانقسام الطائفي والمناطقي الم تحين ان تهداء صدوركم بعد وانتم تشاهدون كل هذا الدمار والقتل والجوع والتشريد كل ماهو مطلوب اليوم منكم ان تمدوا أيديكم لبعضكم وتلتقوا لقاء رجال دوله عاشوا معا ووقغوا معا في احلك الظروف ولا تجعلوا من صغار القوم والمهرجين ينتظرون لكم ويلتفون حولكم


انظروا امثال هولا الى اين اوصلوكم واوصلوا اليمن واليمنيين.
هل حان الوقت تكبروا بحجم اليمن وتمدوا ايديكم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
576

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©