يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 شؤون محلية / قائد اللواء 22 ميكا يعلن جولة القصر والحوبان شرق تعز منطقة عمليات عسكرية
قائد اللواء 22 ميكا يعلن جولة القصر والحوبان شرق تعز منطقة عمليات عسكرية
الثلاثاء, 30 يناير - الساعة: 2018 09:11:00 مساءً

قائد اللواء 22 ميكا يعلن جولة القصر والحوبان شرق تعز منطقة عمليات عسكرية

*يمن برس - متابعات
قال العميد الركن صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا ان جولة القصر والحوبان شرقي مدينة تعز منطقة عمليات عسكرية وذلك في إطار العملية العسكرية لاستكمال تحرير محافظة تعز.

وحذر العميد سرحان كافة المواطنين من الاقتراب من المناطق العسكرية في جولة القصر والحوبان والمناطق المجاورة لها بالإضافة إلى مناطق شمال وشرق مدينة تعز، وذلك حفاظا على أرواحهم.

ودعاء قائد اللواء 22 ميكا المتحوثيين والمغرربهم من ابناء تعز لتسليم أنفسهم واسلحتهم للجيش الوطني كفرصة أخيرة لحقن دمائهم وارواحهم.

وفيما يخص اللواء 22 تحدث سرحان عن الكثير من الأعمال المعارك والانتصارات التى تحققت في نطاق اللواء بكافة قطاعاته شرق وشمال المدينة منها تحرير الصرمين وابعر السفلى و العليا والعدنة و لوزم واللصب والكريفات وتحرير أجزاء من الجعشة وكذالك تحرير تحرير عدد من المواقع شمال المدينة ونجح ابطال اللواء بذلك وان شاء الله ستستمر المعركة حتى تحرير المحافظة.

واشار الى تنسيق اللواء 22 ميكا مع التحالف العربي بعدن جعل من الضربات الجوية دقيقة وكان لها أثر كبير جداً، ونوه الى الدعم اللوجستي الذي يأتي من التحالف واعتبره من أسباب انجاز الانتصارات في تعز.

وشكر قائد اللواء 22 ميكا القيادة السياسية و العسكرية المتمثلة بالاخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق أركان حرب علي محسن صالح، على متابعتهم للأعمال العسكرية في تعز أولا بأول واستمرار تواصلهم مع القيادة في المحور وقيادة اللواء.

وعبر عن شكره لاهتمام التحالف العربي بتحرير تعز، والدعم المتواصل والايجابي الذي يرفع من المعنويات المقاتليين وهذا شي مهم جدا لستمرار سير المعركة بنتايج ايجابية.

ويأتي هذا استكمالا للعملية العسكرية التي أعلنها الجيش الوطني في المحافظة .


طبع الخبر في: الإثنين, 22 أكتوبر - الساعة: 2018 03:26:15 صباحاً
رابط الخبر: https://yemen-press.com/news102936.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2018©