يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 شباب ورياضة / وفاة مدرب مصري أثناء تحليل مباراة مصر و السعودية بكأس العالم
وفاة مدرب مصري أثناء تحليل مباراة مصر و السعودية بكأس العالم
الإثنين, 25 يونيو - الساعة: 2018 10:46:00 مساءً

وفاة مدرب مصري أثناء تحليل مباراة مصر و السعودية بكأس العالم

*يمن برس - وكالات
أعلنت وسائل إعلام مصرية مساء الاثنين، عن وفاة مدبر الزمالك الأسبق عبد الرحيم محمد، إثر أزمة قلبية، بعد انتهاء الاستديو التحليلي الخاص بمباراة منتخبي مصر والسعودية بالمونديال.

وأكد رئيس قطاع القنوات المتخصصة أسامة بهنسي لصحيفة اليوم السابع المصرية، أن "الكابتن عبد الرحيم محمد توفي بعد انتهاء الاستديو التحليلي بقناة نايل سبورت، وقاموا على الفور باصطحابه إلى الرعاية الطبية بماسبيرو، ثم إلى مستشفى قصر العيني، ولكن توفي قبل وصوله إلى هناك".

وأوضح بهنسي أن "سبب وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد هو الانفعالات الزائدة أثناء التعليق على مباراة مصر والسعودية في نهائي مبارياتهما في مونديال كأس العالم بروسيا".

ونقلت "اليوم السابع" عن لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو قوله: "توفي  مدربي ومعلمي الكابتن الزملكاوي عبد الرحيم محمد، إثر أزمة قلبية".

في السياق ذاته، ذكر حارس مرمى الأهلي وبتروجيت السابق أحمد فوزي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن نجم الزمالك تعرض لأزمة قلبية، مطالبا بالاتصال بأهله.
في حين نفى الإعلامي المصري كريم شحاته ما تردد عن وفاة نجم الزمالك السابق، خلال تواجده بالتلفزيون المصري، لتحليل مباراة مصر مع السعودية.

وأكد شحاته خلال برنامجه "كورة إف إم" على إذاعة "الشباب والرياضة" أنه لا صحة لما تردد عن وفاة عبد الرحيم محمد، خلال تحليله المباراة، مشيرا إلى أن "قلبه توقف، لكن تم إسعافه بسرعه ونقله للمستشفى، وهو الآن في المستشفى يكمل باقي الإسعافات، وتم إفاقته".

يشار إلى أن المنتخب المصري تلقى هزيمته الثالثة في كأس العالم لكرة القدم أمام نظيره السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد سجله المهاجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح.


طبع الخبر في: الثلاثاء, 13 نوفمبر - الساعة: 2018 07:29:42 مساءً
رابط الخبر: https://yemen-press.com/news103540.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2018©