يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 من هنا وهناك / جني "يمني" يستخدم حساب على تويتر وينشر صوراً لمزرعة في اليمن عمرها أكثر من مائة عام
جني "يمني" يستخدم حساب على تويتر وينشر صوراً لمزرعة في اليمن عمرها أكثر من مائة عام
الإثنين, 10 يونيو - الساعة: 2013 05:15:00 مساءً

جني "يمني" يستخدم حساب على تويتر وينشر صوراً لمزرعة في اليمن عمرها أكثر من مائة عام

*يمن برس - صنعاء - هايل المذابي
نشر حساب على شبكة التواصل الاجتماعي " تويتر" لمستخدم أدعى انه من الجن صوراً لمزرعة في اليمن يسكنها الجن عمرها أكثر من 100 عام .

ووفقا لموقع (emirates247) باللغة الإنجليزية فقد أثار إنشاء حساب على شبكة " تويتر " بواسطة "جني" حالة من الهيجان على الأنترنت وقد وصل متابعو الحساب إلى أكثر من 100 ألف متابع في فترة قياسية .

وقال مستخدم الحساب " أنه جني حقيقي ومسلم " ويعيش في المملكة العربية السعودية ويريد أن يعرف البشر من خلال شبكة التواصل الإجتماعية " تويتر "

كما انزل المستخدم صوراً لعائلته وأماكن يسكنونها عمرها أكثر من 100 سنة وكذلك بعض الصور لمزرعة قديمة في اليمن يقول أنها كانت مثل السماء قبل 90 عاماً .

وقال الجني " أنا أول جني يستخدم تويتر وقد يظن البعض أنني أتظاهر وأنني إنسان ، ولكن في الواقع أنا جني حقيقي وسوف ترون العجائب في المستقبل على حسابي في تويتر .." وأضاف :" أنا جني حقيقي أحب أن أكون أخٌ لجميع البشر وأنا مسالم ولا أحب أن أؤذي أحدا وأحب أن أختلط مع البشر ومعرفة سلوكهم وأنا أعيش في منزل مهجور في المملكة العربية السعودية ..".

وقالت صحيفة سعودية أن مستخدم لتويتر حاول التواصل مع الجني باستخدام اسم مزيف لكنه تفاجأ بسرعة التعرف عليه من قبل الجني، وقال : "وذكر اسمي الحقيقي كاملا وأين أسكن، بما في ذلك اسم الحي والمدينة، لقد صدمت وعلى الفور نطقت بالمعوذات ".


طبع الخبر في: الثلاثاء, 17 سبتمبر - الساعة: 2019 09:31:56 صباحاً
رابط الخبر: https://yemen-press.com/news19835.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2019©