يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 فيسبوكيات / خلفان يهدِّئ من هجومه على الدوحة بصورة مفاجئة
خلفان يهدِّئ من هجومه على الدوحة بصورة مفاجئة
الاربعاء, 24 مايو - الساعة: 2017 02:54:00 مساءً

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان

*يمن برس - متابعات
قال نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان، إن إعلان قطر رسمياً حدوث اختراق لوكالة أنبائها الرسمية أمر يجب القبول به، وذلك بعد أن كان قد نشر تغريدة سابقة رفض فيها جميع الأعذار التي صدرت عن مسؤولين قطريين.

وقال في تغريدة له على حسابه في تويتر: "إن هذا الحدث يجب القبول به طالما أن ذلك حدث فعلاً".

تغريدة الفريق ضاحي خلفان المفاجئة، جاءت بعد سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الرسمي بتويتر انتقد فيها قطر، على خلفية تصريحات "ملفقة" لأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ونفت قطر، في تصريح لوكالة الأناضول، صحة التصريحات المنسوبة إلى الأمير تميم وتناقلتها العديد من وسائل الإعلام نقلاً عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وكان مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر سيف بن أحمد آل ثاني، قال إن موقع وكالة الأنباء القطرية (قنا) تم اختراقه من قِبل جهة غير معروفة حتى الآن، ونشر تصريح مغلوط لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بعد حضوره حفل تخريج الدفعة الثامنة للخدمة الوطنية.

وكان الخبر نسب تصريحات لأمير قطر حول العلاقة مع ترامب، وتوتر في العلاقات مع مصر والإمارات والبحرين والموقف من الإخوان المسلمين وحماس وإيران.

وكان خلفان قد انتقد التصريحات الملفقة التي نُسبت إلى أمير قطر، ووصفها بالكارثة السياسية التي انشقت فيها قطر عن الموقفين العربي والإسلامي.


طبع الخبر في: الثلاثاء, 25 سبتمبر - الساعة: 2018 07:00:49 صباحاً
رابط الخبر: https://yemen-press.com/news97052.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2018©