يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 يمنيون في المهجر / مقتل مهندس يمني في السعودية على يد عامل باكستاني
مقتل مهندس يمني في السعودية على يد عامل باكستاني
الجمعة, 14 يوليو - الساعة: 2017 05:40:00 مساءً

مقتل مهندس يمني في السعودية على يد عامل باكستاني

*يمن برس - متابعات
كشفت شرطة منطقة القصيم  في السعودية تفاصيل جريمة مقتل مغترب يمني على يد عامل باكستاني.

وكان المهندس اليمني عماد القاهري قد قتل امس على يد عامل باكستاني بعد الاعتداء عليه بضربه على راسه بقطعة حديدية ادت الى وفاته.

وقالت الشرطة ان دوريات الأمن بشرطة منطقة القصيم نجحت وخلال وقت وجيز في التوصل إلى أحد الوافدين بالمملكة، بعد أن أقدم على قتل آخر، وقد تم إيداعه التوقيف بمركز الشرطة المختص.

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أن غرفة العمليات الرئيسة بدوريات الأمن قد تلقت بلاغًا عند الساعة الثامنة وتسعٍ وأربعين دقيقةً من صباح يوم الخميس الموافق 1438/10/19هـ عن حدوث شجارٍ داخل إحدى البنايات الواقعة شمال مدينة بريدة، وعلى الفور جرى الانتقال لموقع البلاغ والعثور على مقيمٍ من جنسيةٍ عربية في العقد الرابع من العمر وقد فارق الحياة إثر تعرضه لإصاباتٍ رضية في الرأس والأنف أدت لوفاته.

وأوضح أن دوريات الأمن قد تمكنت بفضل الله من ضبط المتهم وهو وافد من جنسيةٍ آسيوية في العقد الثالث من العمر قبل تمكنه من الفرار، والعثور على ملابسه التي كان يرتديها أثناء ارتكابه جريمته بعد محاولته إخفائها، وقد وُجد عليها آثارُ دماءٍ من جراء الحادثة.

وأشار إلى استكمال خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي لإجراءات المعاينة الأولية، وإيداع المتهم التوقيف بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.


طبع الخبر في: السبت, 17 نوفمبر - الساعة: 2018 04:18:44 مساءً
رابط الخبر: https://yemen-press.com/news98863.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2018©