الاربعاء ، ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
الفلكي اليمني الجوبي: هذا ما سيحدث يوم السبت القادم !

الفلكي اليمني الجوبي: هذا ما سيحدث يوم السبت القادم !

الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان السبت المقبل الموافق 9 سبتمبر 2017م سيشهد بداية خامس علان.

واستشهد الجوبي بالمثل القائل ” اذا دخل الخامس وما بش في مالك لهامس خر خرير النامس”. وأفاد، ان علامة الخامس من علان هو توسط الثريا فوق الرأس فجرا. وبين الفلكي الجوبي ان الخامس من علان يتميز بجو جاف وصحو وقد يحدث احيانا ضريب خفيف.

وقال في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ” بداية خامس علان السبت المقبل 9 سبتمبر وفي المثل : اذا دخل الخامس وما بش في مالك لهامس خر خرير النامس وعلامة الخامس توسط الثريا فوق الرأس فجرا ويتميز الخامس بجو جاف وصحو وقد يحدث احيانا ضريب خفيف”.

الخبر التالي : هذا القلم الطبي بإمكانه تشخيص إصابات السرطان خلال 10 ثوان فقط

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 710.00 705.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات