الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / إمام الحرم المكي «عبدالرحمن السديس»: الملك سلمان وترامب يقودان العالم
إمام الحرم المكي «عبدالرحمن السديس»: الملك سلمان وترامب يقودان العالم
الإثنين, 18 سبتمبر, 2017 10:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إمام الحرم المكي «عبدالرحمن السديس»: الملك سلمان وترامب يقودان العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات

قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عبد الرحمن السديس، إن العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب "يقودان العالم نحو السلم والاستقرار".

ونشرت قناة "الإخبارية" السعودية على حسابها في موقع تويتر، أمس، تسجيلا مصورا لمقابلة أجرتها مع السديس إمام الحرم المكي الشريف.

وقال السديس إن "السعودية والولايات المتحدة هما قطبا هذا العالم للتأثير، يقودان بقيادة خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأمريكي، العالم والإنسانية إلى الأمن والسلام والاستقرار".

وأشار الشيخ إلى أن المؤتمر، أكد على أهمية التواصل الحضاري بين العالم الإسلامي وغيره، ولا سيما بين السعودية وأمريكا في "مثل هذه الظروف التي تحتاج إليها البشرية جمعاء إلى مكافحة الإرهاب والتطرف والطائفية".

كلام السديس جاء أثناء مشاركته في مؤتمر منظمة العالم الإسلامي المنعقد في نيويورك برعاية الملك السعودي ونجله محمد بن سلمان ورابطة العالم الإسلامي.

تصريح السديس أثار انتقادات في وسائل التواصل الاجتماعي لإشادته بالولايات المتحدة، إذ أشار مغردون إلى أن الولايات المتحدة، إنما تدخلت بشكل كارثي في بلدان عربية.

إلا أن البعض الآخر رأى أن تصريحات السديس لا لبس فيها، وأنه قال كلمة الحق، كما أشار مغردون إلى أن الذين يطلقون أحكاما ضد تصريحات السديس إنما بقصد إثارة الفتنة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7498
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©