الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / رئيس الوزراء يدشن عمل التاج الجديد «ساحب السفن» في ميناء الزيت بعدن
رئيس الوزراء يدشن عمل التاج الجديد «ساحب السفن» في ميناء الزيت بعدن
الجمعة, 13 أكتوبر, 2017 12:42:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الوزراء يدشن عمل التاج الجديد «ساحب السفن» في ميناء الزيت بعدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
دشن رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، عمل التاج الجديد "ساحب السفن" في ميناء الزيت بمديرية البريقة في العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد رئيس مجلس الوزراء ،حرص الحكومة في دعم ميناء عدن، بكافة الإمكانيات اللازمة لتطوير الخدمات الملاحية التي يقدمها الميناء.

ويأتي تدشين هذا التاج الجديد والذي يعمل بقدرة تشغيلية تصل إلى 5200 خيل، بعد جهود حثيثة بذلتها الحكومة، نظراً لما سيقدمه من إضافة نوعية في العمل كونه يعتبر حديث ومزود بتقنية رقمية متطورة، وسيتم الاعتماد عليه سواء في ميناء الزيت أو المنطقة الحرة أو ميناء المعلا.

رافق رئيس الوزراء ،رئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي، ووزراء الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف، والشؤون القانونية الدكتورة نهال العولقي، والثقافة مروان دماج، والعدل جمال عمر، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزير الدولة صلاح الصيادي، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، ونواب وزر اء الشؤون القانونية أحمد المحروق، والكهرباء مبارك التميمي، والنقل ناصر شريف، و الإعلام حسين باسليم، ووكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، ووكيل محافظة لحج وضاح الحالمي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3321
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©