الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / إستقالة مدير عام «سكاي نيوز عربية» الإماراتية
إستقالة مدير عام «سكاي نيوز عربية» الإماراتية
الخميس, 26 أكتوبر, 2017 07:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المدير العام لقناة «سكاي نيوز عربية»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المدير العام لقناة «سكاي نيوز عربية»

*يمن برس - وكالات
أكدت تقارير إعلامية استقالة المدير العام لقناة “سكاي نيوز عربية” في أبوظبي نارت بوران حيث استقال من منصبه بشكل مفاجئ مساء الاثنين وأبلغ زملاءه في القناة بأنه سيغادر دولة الإمارات بشكل نهائي وإلى غير رجعة.

وبحسب المعلومات التي لدى “عربي21” فإن نارت بوران صحفي أردني من أصول شركسية كان قد تولى إدارة التلفزيون الأردني، وعمل في وكالة “رويترز” لعدة سنوات، وسبق أن درس في الولايات المتحدة، قبل أن ينتهي به الحال مديرا عاما لقناة “سكاي نيوز عربية” في أبو ظبي.

ولا يزال من غير المعروف ما إذا كان قد استقال من منصبه بمحض إرادته أم إنه تمت إقالته بقرار سياسي، وليس معروفا ما إذا كانت الإطاحة ببوران لها علاقة بالأزمة الخليجية التي كانت قناة “سكاي نيوز عربية” واحدة من أهم أدواتها.

وكان الصحفي الأردني عرار الشرع الذي كان يشغل منصبا رفيعا في القناة استقال قبل أسابيع وأعلن عودته بشكل نهائي إلى الأردن تاركا أبو ظبي.

وجاءت استقالة كل من بوران والشرع، بعد موجة تسريحات واستقالات طالت عددا كبيرا من العاملين في قناة “سكاي نيوز عربية” التي تعاني من أزمة داخلية، وقد سبق أن تمت إقالة رئيس قسم الاقتصاد وأصدرت سلطات الإمارات قرارا بإبعاده إلى لبنان، كما تمت إقالة عدد من الصحفيين الآخرين في القناة خلال الفترة الماضية، فيما استقالت إحدى المذيعات وتم تسريح أخريات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2818
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©