الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / وسم #الملك_يحارب_الفساد يتصدر الترند العالمي على تويتر
وسم #الملك_يحارب_الفساد يتصدر الترند العالمي على تويتر
الأحد, 05 نوفمبر, 2017 07:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وسم #الملك_يحارب_الفساد يتصدر الترند العالمي على تويتر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
تصدَّر وسم #الملك_يحارب_الفساد الترند العالمي بأكثر من 500 ألف تغريدة خلال الساعات الأولى من صدور الأوامر الملكية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ومن ثم شروع الجهات المعنية تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في إيقاف عدد من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال أعمال معروفين بتهم فساد مختلفة.

وقال المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ في الوسم: "ليلة الأحد.. لن ينجو أحد". وتابع: "لا مكان للفساد والمفسدين في وطن العز بقيادة سيدي ملك الحزم، وسيدي محمد العزم - حفظهما الله -".

وقال بدر العسكر، مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد، في وسم #الملك_يحارب_الفساد: ليلة تاريخية وسوداء على المفسدين؛ تسرع من وتيرة الإصلاح التي تشهدها البلاد.

وتابع: #محمد_بن_سلمان.. لن ينجو أي شخص تورط بالفساد.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز قد أصدر أمس أمرًا ملكيًّا حازمًا، أكد فيه ملاحظة استغلال من قِبل بعض ضعاف النفوس، الذين غلَّبوا مصالحهم الخاصة على المصلحة العامة، واعتدوا على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق أو وطنية، مستغلين نفوذهم والسلطة التي ائتُمنوا عليها في التطاول على المال العام وإساءة استخدامه واختلاسه، متخذين طرائق شتى لإخفاء أعمالهم المشينة، وساعدهم في ذلك تقصير البعض ممن عملوا في الأجهزة المعنية، وحالوا دون قيامها بمهامها على الوجه الأكمل لكشف هؤلاء؛ ما حال دون اطلاع ولاة الأمر على حقيقة هذه الجرائم والأفعال المشينة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1433
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©