الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / «المالية السعودية» تنفي شائعة تعديلات رسوم المرافقين وتؤكد: هناك تعديلات محتملة على التوازن المالي
«المالية السعودية» تنفي شائعة تعديلات رسوم المرافقين وتؤكد: هناك تعديلات محتملة على التوازن المالي
الإثنين, 06 نوفمبر, 2017 11:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«المالية السعودية» تنفي شائعة تعديلات رسوم المرافقين وتؤكد: هناك تعديلات محتملة على التوازن المالي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
نفت وزارة المالية السعودية ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن مزاعم عن توجُّه الحكومة لإجراء تعديلات على برنامج المقابل المالي على الوافدين والمرافقين، وأوضحت في الوقت ذاته تصريحات الوزير محمد الجدعان التي فُسرت بشكل خاطئ حول برنامج التوازن المالي.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن المقابل المالي على الوافدين ومرافقيهم وفق ما أُعلن سابقًا لم يطرأ عليه أي تعديل، مؤكدة أنها لم تعلن أي تأجيل، ولم تُدلِ بأية تصريحات بهذا الخصوص.

وأضافت بأن ما جاء في تصريحات وزير المالية محمد الجدعان خلال اليومَين السابقَين إنما كان عن تعديلات محتملة، سيتم تطبيقها على برنامج التوازن المالي، مشيرة إلى أن تلك التعديلات سيتم إعلانها قبل إعلان ميزانية 2018م.

وأشارت إلى أن الوزير بيَّن أن الوصول إلى التوازن الصفري بحلول العام 2020م ليس هدفًا، إنما الوصول إلى إصلاح مالي مستدام في المدى المتوسط. مفيدًا بأنه بالإمكان تمديد التوازن المالي حتى العام المالي 2023م؛ للمحافظة على نسبة نمو مناسبة، ومشيرًا إلى أن مؤشرات الأداء للعام 2018م يُتوقَّع أن تكون إيجابية بشكل أكبر. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3409
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©