الصفحة الرئيسية / محليات / تزايد حالات السرقة بأمانة العاصمة إثر تدهور أمني غير مسبوق
تزايد حالات السرقة بأمانة العاصمة إثر تدهور أمني غير مسبوق
السبت, 11 نوفمبر, 2017 06:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تزايد حالات السرقة بأمانة العاصمة إثر تدهور أمني غير مسبوق
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
ذكرت مصادر مطلعة في صنعاء أن حالات السرقة  تزايدت خلال إكتوبر ونوفمبر الجاري، وبعض الحالات تتم فيها السرقة تحت تهديد السلاح.

وأشارت المصادر أنها متنوعة ما بين سرقة منازل وسيارات، وحقائب نسائية وسط الأسواق، ومحلات تجارية وغيرها من المظاهر التي تنبئ عن تدهور وانفلات أمني كارثي في ظل الاحتلال المليشياوي منذ سبتمبر 2014م.  

وأكدت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" أن أغلب حالات السرقة هذه قدمت لمراكز الشرطة ولم تجد أي رد أو تفاعل؛ بل إن إحدى السيدات التي سرقت منظومتها الشمسية ذكرت أن مركز الشرطة قال لها: عندما ذهبت تطلب منهم القيام بواجبهم ورد منظومتها "احنا مش فاضيين لك".

وقالت إحدى الأمهات التي نهبها أحدهم مليون ومائتي ألف قيمة قطعة ذهبية باعتها لتفي بالتزاماتها تجاه أسرتها التي ضاقت عليهم الأرض بكثرة الديون وانقطاع الرواتب أثناء عودتها للمنزل  "أصبحنا نعيش في غابة وحوش".

فيما قالت سيدة إن مسلحاً على متن دراجة نارية هددها بمسدس إنَّ لم تسلم حقيبتها فوراً، واضطرت إلى تسليمه الحقيبة وظلت في حالة صدمة في شارع الستين (العام) قبل أنَّ تتحرك إلى المنزل وهي في حالة رعب، مشيرةً إلى أنَّ الحقيبة توجد فيها بطائقها الشخصية والهاتف إلى جانب مبلغ مالي كان يخص محلها التجاري.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
26573
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©