الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / أول فيديو من داخل فندق الرياض ريتز كارلتون: كيف يقضي المسؤولون السعوديون المتهمون بالفساد وقتهم؟
أول فيديو من داخل فندق الرياض ريتز كارلتون: كيف يقضي المسؤولون السعوديون المتهمون بالفساد وقتهم؟
الخميس, 23 نوفمبر, 2017 09:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أول فيديو من داخل فندق الرياض ريتز كارلتون: كيف يقضي المسؤولون السعوديون المتهمون بالفساد وقتهم؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
سمحت السلطات في المملكة العربية السعودية، لصحفية من شبكة بي بي سي البريطانية، بدخول فندق “ريتز كارلتون”، حيث يحتجز متهمون بالضلوع في الفساد من ضمنهم أمراء ومسؤولون كبار في الدولة.

وتعد هذه الزيارة هي الأولى التي تنظمها السلطان في المملكة لوسيلة إعلامية، إلى داخل الفندق الفخم، منذ احتجاز المسؤولين المتهمين في قضايا فساد من العيار الثقيل.

ووفقا لموقع إرم نيوز، قالت الشبكة البريطانية إن السلطات السعودية “سمحت لمراسلتها بدخول فندق ريتز كارلتون، في الرياض، ومقابلة بعض المتهمين بالفساد” مضيفة أنه “لم يسمح للمراسلة بتصوير وجوه المتهمين أو تسجيل المحادثات”.

وقالت المراسلة “إن النزلاء المحتجزين في الفندق يخدمون أنفسهم، ويقضون غالب الأوقات داخل غرفهم الخاصة”. ونقلت الصحفية عن أحد المتهمين دون ذكر اسمه قوله إنه “يمضي معظم وقته مع محاميه في محاولة لتسوية أوضاعه”، قائلًا “إن المسؤولين الحكوميين لا يسمّون استجوابه تحقيقًا بل حديثًا وديّاً”.

وأضافت “غالبية المحتجزين كانوا غاضبين في الرابع من تشرين الثاني، لأنهم لم يدركوا لماذا تم احتجازهم، إلا أنهم اليوم يرغبون بالتسوية من خلال دفع أموال مقابل حريتهم”.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8520
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©