الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / السعودية: مصادرة مليون و300ألف ريال من حسابات نجمي مسلسل طاش ما طاش
السعودية: مصادرة مليون و300ألف ريال من حسابات نجمي مسلسل طاش ما طاش
السبت, 25 نوفمبر, 2017 05:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية: مصادرة مليون و300ألف ريال من حسابات نجمي مسلسل طاش ما طاش
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد محمد السنيدي، المحامي ووكيل المخرج السعودي عامر الحمود، لـ"سبق" تنفيذ الحكم الصادر ضد مسلسل "طاش ما طاش" وبطلَيْه الفنانَين ناصر القصبي وعبد الله السدحان بسداد مبلغ مليون و300 ألف ريال لصالح المخرج عامر الحمود.

وقال السنيدي لـ"سبق": تم تنفيذ الحكم من قاضي التنفيذ ضد ممثلَي برنامج طاش ما طاش لصالح المخرج عمر الحمود، الذي يبلغ مليونًا و300 ألف، وتم حجز مبلغ مليون و300 ألف بعد أن اكتسب الحكم القطعية؛ وأصبح واجب النفاذ؛ إذ أكدت دائرة التنفيذ الثامنة بمحكمة التنفيذ بالرياض تنفيذ الحكم ضد القصبي والسدحان.

وأضاف السنيدي بأنهم لم يعثروا على عنوان لناصر القصبي؛ وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ 650 ألفًا، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ، وهذه خطوة تحسب لوزارة العدل ممثلة في وزيرها الموقر وفق نظام التنفيذ.

وتابع: أما الفنان عبد الله السدحان – للأسف - لم يوجد في حسابه ما يفي بسداد المبلغ، وهنا نتساءل عن صحة المبلغ في حسابه أم تم تهريب أمواله لحسابات أخرى، وسنتحقق عبر الجهات المختصة.

وعبَّر السنيدي عن شكره لقضاة التنفيذ على سرعة تنفيذ توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بسرعة تنفيذ الأحكام، وعدم التأخُّر فيها.

يُذكر أن تفاصيل القضية تعود إلى إصدار حكم بتعويض المخرج عامر الحمود بمبلغ قدره مليون و300 ألف بسبب استيلاء القصبي والسدحان على مسلسل طاش ما طاش، والاستمرار في تصوير وإنتاج المسلسل سنوات عدة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5084
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©