الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / داعش ينشر فيديو لإحراق طيار سوري أسير
داعش ينشر فيديو لإحراق طيار سوري أسير
الجمعة, 01 ديسمبر, 2017 01:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
داعش ينشر فيديو لإحراق طيار سوري أسير
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
نشر تنظيم "داعش" الإرهابي اليوم الخميس مقطع فيديو يظهر عملية إعدام الطيار السوري الأسير لديه عزام عيد حرقا، على غرار حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة في العام 2015.

والطيار عزام عيد يحمل رتبة رائد في سلاح الجو السوري وينحدر من مدينة السلمية شرقي حماة، وأسره "داعش" بعد أن سقطت طائرته في منطقة سيطرة التنظيم قرب تل دكوة في القلمون الشرقي في أبريل/نيسان 2016، وبقي مصيره مجهولا حتى نشر التسجيل.

ويظهر التسجيل المصور لمدة 58 دقيقة الذي بثه التنظيم جوانب للمعارك التي خاضها التنظيم في مدينة تدمر وصحراء سيناء والبادية السورية وبعض المناطق العراقية.

كما يعرض الفيديو عمليات إعدام عدد من الجنود السوريين والعراقيين ذبحا بالسكاكين، وصولا إلى مشهد إحراق الطيار السوري عزام عيد بعد تقييد يديه وربطه بسلسلة إلى جذع شجرة.

وكان أول من أحرقه التنظيم الارهابي داخل قفص، هو الطيار الأردني معاذ الكساسبة، في فبراير/شباط 2015، عقب تحطم طائرته أثناء تنفيذه غارات ضمن التحالف الدولي، على مواقع التنظيم في مدينة الرقة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3165
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©