الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بالفيديو.. الموسيقار العالمي «ياني» يحيي أول حفل له في السعودية
بالفيديو.. الموسيقار العالمي «ياني» يحيي أول حفل له في السعودية
الجمعة, 01 ديسمبر, 2017 06:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. الموسيقار العالمي «ياني» يحيي أول حفل له في السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
أحيا الموسيقار العالمي، ياني، وفرقته الموسيقية، مساء يوم الخميس، أول حفلة له في السعودية، وسط تفاعل لافت من الجمهور الذي ضم عائلات حضرت لتستمع إلى أشهر المقطوعات التي اشتهر بها ياني.

ووثّق عدد من حضور الحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة، أجزاءً منه، عبر مقاطع فيديو وصور، ما لبثت أن لقيت رواجًا سريعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، لتعكس الشعبية الكبيرة للموسيقار العالمي في المملكة.

ومن المقرر أن يحيي ياني حفلًا آخرَ في المكان ذاته، الجمعة، إضافة لحفلين في الرياض سيقامان في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن يومي 3 و4 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وحفلين في الظهران سيقامان في الساحة الخارجية للصالة الخضراء يومي 6 و7 من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وكان من المقرر أن تقام حفلتا الرياض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، قبل أن يتم نقلهما للصالة الكبرى بجامعة الأميرة نورة؛ بسبب الإقبال الكبير على طلب التذاكر التي انتقل قسم منها لسوق سوداء.

ووصل ياني، وفرقته الموسيقية، فجر الثلاثاء الماضي، إلى مطار الملك عبدالعزيز، في مدينة جدة السعودية في أول ظهور له في المملكة، التي أصبحت تستقطب الكثير من الفنانين حاليًا بعد عقود من الانغلاق على الفنون.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2788
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©