الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / سكرتير صالح : انتهى الحديث عن أي حلول سياسية ودخلت الدبابات ميدان معركة اقتحام شارع الجزائر من جديد
سكرتير صالح : انتهى الحديث عن أي حلول سياسية ودخلت الدبابات ميدان معركة اقتحام شارع الجزائر من جديد
الأحد, 03 ديسمبر, 2017 11:37:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سكرتير صالح : انتهى الحديث عن أي حلول سياسية ودخلت الدبابات ميدان معركة اقتحام شارع الجزائر من جديد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أكد سكرتير الرئيس اليمني السابق أن الحديث عن حلول سياسية بين ميليشيات الحوثي وحزب المؤتمر الشعبي العام انتهى بالرغم من الحل الامني اثبت فشله.

وقال نبيل الصوفي سكرتير “صالح” في تغريدة له على موقع “تويتر” : رغم فشل الحل الامني فقد انتهت الاحاديث عن أي حلول سياسية، ودخلت الدبابات ميدان المعركة في محاولة جديدة لاقتحام الجزائر”.

واكد شهود عيان لـ «يمن برس» ان الحوثيين حركوا عدد من الدبابات من شارع الستين نحو شارع بغداد بصنعاء قبل نصف ساعة من الآن”.

وكان الصوفي قد اشار في تغريدة سابقة له هذا الصباح إلى أنه وبدون الحلول السياسية فكل الخيارات سواء، لافتا إلى أن شباب قناة اليمن اليوم محتجزون في بدروم القناة ، وانهم بخير بخير، ويقولون انهم يتلقون معاملة جيدة، في ناشد الصليب الاحمر الاطراف مراعاة ظروف المدنيين وخاصة الاصابات التي لم تستطع الحصول على اسعافات.

وفي سياق تعليقه على اتهامات الحوثيين لـ “صالح” بالخيانة ، قال الصوفي : “يعتقد أنصار الله أنه يمكنهم القول أن هذا خيانة عفاشية ويرجعوا يشربوا قهوة، ان صار ثلثي الشعب مع السعودية والامارات، فعن أي يمن ستتحدثون انتم؟.

موضحا أن حالة العدامة المفرطة التي يواصل بها الحوثيون ادارة الحال تساعد السعودية والامارات لتحقيق اختراقات خطيرة تعمق الحروب والصراعات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11244
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©