الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قوات العمالقة تصد هجوماً للحوثيين في موزع وطيران التحالف يقصف تعزيزات عسكرية للمليشيا
قوات العمالقة تصد هجوماً للحوثيين في موزع وطيران التحالف يقصف تعزيزات عسكرية للمليشيا
الإثنين, 04 ديسمبر, 2017 05:12:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوات العمالقة تصد هجوماً للحوثيين في موزع وطيران التحالف يقصف تعزيزات عسكرية للمليشيا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
سقط العشرات من القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي وذلك بانكسار هجوم شنته المليشيات على مواقع قوات العمالقة في موزع حيث قامت قوات العمالقة بالتصدي وردع المليشيات وتكبيدهم خسائر فادحة في العتاد و الارواح.

وقالت مصادر عسكرية في جبهة الساحل الغربي ان قوات العمالقة وبإسناد من طيران التحالف استطاعت كسر هجوم للمليشيات وقتل العشرات منهم حيث شنت طيران التحالف غارت استهدفت مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات في موزع .

وقال المصدر العسكري لـ( عدن الغد ) ان المليشيات الحوثية فشلت في محاولتها اخراج جثث قتلاهم الذين سقطوا اثناء تصدي قوات العمالقة لهجوم المليشيات .

وقال المصدر ان هناك عشرات الجثث   لعناصر من مليشيات الحوثي مرمية امام مواقعهم  قتلوا عند تصدي قوات العمالقة لهم في موزع .

وفي شرق معسكر خالد تواصل قوات التحالف استهداف مواقع وتعزيزات مليشيات الحوثي بغارت جوية وقصف مدفعي حيث تدور اشتباكات بين قوات العمالقة ومليشيات الحوثي والتي تتكبد خسائر فادحة .

وفي منطقة حيس شن طيران التحالف عدد من الغارات الجوية على عتاد ومواقع لمليشيات الحوثية حيث افاد شهود عيان ان طيران التحالف استهدف دبابة وطقم عسكري وعدد من النقاط الامنية التابعة لمليشيات الحوثي في منطقة حيس حيث تم تكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والارواح .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5816
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©