الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رئيس الوزراء: سيعلن الرئيس عن عفو عام وشامل عن كل من تعاون مع الحوثيين وأعلن تراجعه
رئيس الوزراء: سيعلن الرئيس عن عفو عام وشامل عن كل من تعاون مع الحوثيين وأعلن تراجعه
الإثنين, 04 ديسمبر, 2017 02:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الوزراء اليمني احمد عبيد بن دغر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
رئيس الوزراء اليمني احمد عبيد بن دغر

*يمن برس - عدن
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن الرئيس هادي سيعلن قريباً عن عفو عام وشامل عن كل من تعاون مع الحوثيين في الشهور الماضية وأعلن تراجعه.

وقال بن دغر: “سنقف مع كل من يقاتل الحوثي للتخلص من المشروع الإيراني في المنطقة”.

وفي الحفل الجماهيري الذي اقيم بمناسبة الذكرى الخمسين لعيد الاستقلال 30 نوفمبر بملعب نادي التلال بعدن أشار رئيس الوزراء إلى أن صنعاء بحالة حرب بين حلفاء الأمس، موضحا أن موقف الشرعية سيساند كل من يقف ضد الحوثي، واستطرد، ذلك رأي القيادة، والأحزاب الوطنية، والغالبية الكبيرة من أبناء اليمن.

واعتبر دعم المؤتمر الشعبي العام في صراعه مع الحوثيين مصلحة وطنية تمس أمننا، أمن كل واحد منا، وأمن حلفائنا من الأشقاء العرب، في مواجهة التهديد الإيراني، وقال: “سنفتح صفحة جديدة من العلاقات الأخوية أساسها التسامح”.

وفي إشارة لما يحدث في عدن لفت رئيس الوزراء إلى أن تجنب الشرعية الصراع الداخلي وتوتير الأجواء بين وحدات عسكرية كان حرصاً على الأمن والاستقرار. وأطفأنا أكثر من حريقة كادت أن تودي بحياة الكثيرين، للأسف هناك من أشعلها بقصد وسوء نية.

وقال لمن يحتلون المرافق والوزارات، ما تفعلونه هذا يشعل فتيل الفتنة، ويوفر عوامل للاضطراب، وعدن وأهلها ينشدون الاستقرار، ويدركون أن مدينتهم الجميلة لا تنتعش إلا في ظل الأمان، ولا تزدهر إلا في ظل السلام. وها قد جربتم الفوضى وعدم احترام القانون وتجاوز الشرعية فلم تحصدوا من هذا السلوك سوى الفقر والبؤس والإضطراب.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2154
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©