الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادات مؤتمرية رفيعة تصل مأرب بعد فرارها من الحوثيين في صنعاء ..تفاصيل
قيادات مؤتمرية رفيعة تصل مأرب بعد فرارها من الحوثيين في صنعاء ..تفاصيل
الإثنين, 04 ديسمبر, 2017 08:03:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادات مؤتمرية رفيعة تصل مأرب بعد فرارها من الحوثيين في صنعاء ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
قالت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب، أن عدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح المخلوع صالح) وصلوا مساء اليوم الإثنين، إلى محافظة مأرب قادمين من العاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر لـ«يمن برس» إن قيادات رفيعة من حزب المؤتمر وصلت إلى مناطق سيطرة الشرعية في محافظة مأرب، بعد فرارها من مليشيات الحوثي التي سيطرت على معاقل المخلوع صالح في العاصمة صنعاء، وتمكنت من قتله واعتقال بعض الموالين له.

وأوضحت المصادر إن قيادة في المؤتمر بينها مشائخ وتجار ونواب، تواصلوا خلال الساعات الماضية بقيادات في السلطة المحلية بمحافظة مأرب، وقيادات عسكرية أخرى، طالبت في الاتصالات من قيادات الشرعية، تأمين عبورهم إلى مأرب فراراً من مليشيات الحوثي التي شرعت في الانتقام من القيادات الموالية للمخلوع.

وبحسب المصادر فإن من بين القيادات المؤتمرية التي وصلت فعلياً مدينة مأرب وزير في حكومة الحوثيين، واعضاء في الأمانة العامة واللجنة الدائمة، دون ذكر اسماء وهوية تلك القيادات.

وتمكنت مليشيات الحوثي صباح اليوم الإثنين، من اقتحام مناطق سيطرة المخلوع صالح ومنازل عائلته في الحي السياسي وشارع الجزائر جنوب العاصمة صنعاء، وأعلن الحوثيين قتل الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وعدد من قياداته التي وصفتها بالانقلابية والخائنة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12700
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©