الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي: ليس أمام الجميع إلى طريق واحد والجيش الوطني بمحيط صنعاء جاهز لنصرتكم (فيديو)
عزاء عائلة صالح والشعب اليمني ودعا المؤتمر للتوحد تحت قيادته
الرئيس هادي: ليس أمام الجميع إلى طريق واحد والجيش الوطني بمحيط صنعاء جاهز لنصرتكم (فيديو)
الإثنين, 04 ديسمبر, 2017 10:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس هادي: ليس أمام الجميع إلى طريق واحد والجيش الوطني بمحيط صنعاء جاهز لنصرتكم (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي دعوة إلى كافة أبناء الشعب اليمني في كل المحافظات التي لازالت ترزح تحت وطأة مليشيات الحوثيين الإرهابية، الى الانتفاض في وجهها ومقاومتها ونبذها، مؤكداً مناصرة الجيش الوطني المرابط بمحيط صنعاء للمنتفضين ضد الجماعة.

وقال الرئيس هادي في خطاب متلفز إن اليمن تمر بمنعطف مصيري وحاسم يتطلب من الجميع مزيداً من التماسك والصلابة ومواجهة تلك المليشيات الطائفية السلالية، مؤكداً  انها اللحظة الفارقة التي سيظهر فيها كل معدن صلب وجوهر أصيل.

وأضاف "يكفي شعبنا اليمني هذه المعاناة التي سببتها له تلك العصابات الإجرامية هذا الشعب لا يستحق الا الحياة الكريمة والعيش الكريم.

وتابع "لقد راهنت ولا زلت أراهن على أبناء شعبنا الكريم في انحيازهم الأصيل للجمهورية والثورة وقيمها، للحوار الوطني واليمن الاتحادي الجديد".

وأستطرد أن صنعاء انتفضت لعروبتها وأنها ستنتصر رغم كل شيء، سننتصر لا محالة، سنمضي نحو الانتصار وهذه ثقتنا بشعبنا وبعدالة ما ندعو إليه".

وجاء في كلمة الرئيس "هادي" أعزي كل الشهداء الذين استشهدوا  خلال اليومين الماضية في انتفاضة صنعاء وفِي المقدمة منهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكل من قضى نحبه من ابطال القوات المسلحة وشرفاء المؤتمر الشعبي العام وكافة أبناء الوطن، وكذلك أسرة وأقرباء وذوي الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وحيا الرئيس هادي نضالات الشرفاء الأحرار في القوات المسلحة والمقاومة الباسلة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وكل الأحزاب السياسية والقوى الاجتماعية الحرة، مؤكداً أن الجميع في خندق واحد، وهدف واحد.

وأوضح أنها معركة الجمهورية والثورة والخلاص من الميليشيات الحوثية الإيرانية المتمردة، وليس أمام الجميع الا طريق واحد لا ثاني له، هو طريق سبتمبر وأكتوبر والنظام الجمهوري والانتماء العروبي.

ودعا الرئيس هادي إلى فتح صفحة جديدة لتخليص اليمن وكل من هذا الكابوس.

 وخاطب الجميع "تعالوا نضع أيدينا بأيدي بعضنا نحو إنهاء تسلط هذه العصابة السلالية الإجرامية والسير نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد، يمن العدالة والكرامة والحرية والمساواة. يمن البناء والتنمية".

وفي ختام كلمته أكد الرئيس هادي أن صنعاء ستنتصر وستعود عربية كما هو عهد أبناءها بها، بفضل نضال وتضحيات أبناء شعبنا جميعاً، ودعم ومساندة  التحالف العربي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2608
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©