الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / سمير غانم يتقدم للزواج من دلال عبد العزيز
سمير غانم يتقدم للزواج من دلال عبد العزيز
الخميس, 14 يونيو, 2012 12:01:00 مساءً

سمير غانم مع دلال عبد العزيز في "سيت كوم لسه بدري"
سمير غانم مع دلال عبد العزيز في "سيت كوم لسه بدري"

*يمن برس - القاهرة- مروة عبد الفضيل
حل النجم سمير غانم ضيفاً على إحدى حلقات "سيت كوم لسه بدري" الذي تشترك في بطولته زوجته النجمة دلال عبد العزيز، وخلال هذه الحلقة حاول سمير التقرب منها بهدف الزواج، ولكنها في نهاية الحلقة رفضت لأسباب ستفاجئ جمهور "لسه بدري" الذي تدور أحداثه بالكامل داخل دار مسنين.

أثار سمير غانم كعادته الضحكات داخل الاستديو الذي يتواصل فيه تصوير المسلسل، حيث كان الجو مبهجاً خلال ساعات التصوير، وخاصة في المشاهد التي يحاول فيها التقرب من دلال وإقناعها بالزواج منه.

يفتقد التمثيل مع دلال
وعبر النجم سمير غانم عن سعادته بالمشاركة في الـ"سيت كوم" الذي تقوم ببطولته زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وقال إنه كان قد قرأ بعض حلقات المسلسل من قبل ونالت الحلقات إعجابه قبل أن يطالبه فريق العمل بالمشاركة في إحدى الحلقات، وشجعه أكثر على الموافقة افتقاده للتمثيل مع دلال عبد العزيز لفترة طويلة.

"سيت كوم لسه بدري" تدور أحداثه حول تهاني الأرملة الطموح التي تقرر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيلتها إلى دار لرعاية كبار السن، يسكن فيها أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، لا يجمعهم سوى الإيمان بحقهم في الاستمتاع بما تبقى لهم من عمر، ويقوم على خدمتهم شابان في مقتبل العمر.

"لسه بدري" يعتبر الأول من نوعه في موضوعه، كما أنه الأول لشركة "سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا" غير مقتبس من عمل أميركي كما الحال في الـ"سيت كوم" الأول "الباب في الباب"، حيث إنه "سيت كوم" مصري كتبه من البداية مصريون في ورشة أشرف عليها الكاتب وائل حمدي والكاتب محمد رجاء، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، ليلى عز العرب، محمود الحديني وعلي حسنين، ومعهما الشابين محمد السعدني ومريم السكري، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5983
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©