الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / التحقيق مع إمام مسجد في السعودية ابتهج بمقتل علي عبدالله صالح
التحقيق مع إمام مسجد في السعودية ابتهج بمقتل علي عبدالله صالح
الجمعة, 08 ديسمبر, 2017 01:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
التحقيق مع إمام مسجد في السعودية ابتهج بمقتل علي عبدالله صالح

*يمن برس - متابعات
حقِّقت إدارة المساجد بالعاصمة المقدسة في السعودية مع إمام أحد المساجد الواقع في بطحاء قريش؛ وذلك لقيامه بعد انقضاء صلاة المغرب من يوم الاثنين الماضي باستغلال منبر المسجد وردد عبارات وتكبيرات بعد قتل الرئيس اليمني السابق علي صالح ابتهاجًا بمقتله، وفقاً لصحيفة المدينة السعودية.
 
وأوضحت الصحيفة أن تصرف الإمام قوبل باستنكار واسع من رواد المسجد، الأمر الذي جعلهم يتقدمون ببلاغ رسمي لإدارة المساجد بالعاصمة المقدسة لاتخاذ اللازم حيال مخالفة الإمام.
 
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي باسم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة عادل المولد، أن إدارة المساجد بالعاصمة المقدسة تلقت بلاغًا من جماعة المسجد، أفادوا فيه بقيام إمام أحد المساجد الأهلية (غير مُسلَّم لوزارة الشؤون الإسلامية)، باستغلال منبر المسجد بشكل مرفوض.
 
وأكد أنه تم استدعاء الإمام إلى الفرع، وهو (سعودي الجنسية)؛ للرفع به وتم التحقيق معه، مبينًا أنه سيتم الرفع بنتائج التحقيق للجهات المختصة، ممثلة في الإمارة وشرطة المنطقة؛ لاتخاذ اللازم، ولاسيما أن المسجد أهلي، وليس مسجلاً ضمن قوائم الوزارة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7652
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©