الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بناء أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم في مصر بـ 2 مليار يورو
بناء أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم في مصر بـ 2 مليار يورو
السبت, 09 ديسمبر, 2017 09:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بناء أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم في مصر بـ 2 مليار يورو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
ءقالت كريستالينا غورغيفا، الرئيسة التنفيذية للبنك الدولي، اليوم الجمعة، إن مصر أصبحت أكثر جذبا للاستثمار بفضل سياسات الحكومة الناجحة.

وأضافت غورغيفا، خلال جلسة حول الثورة الصناعية الرابعة عقدت على هامش منتدى إفريقيا 2017 بشرم الشيخ، أن البنك الدولي يتعاون مع مصر الآن لبناء أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بتكلفة ملياري يورو، بحسب ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

واعتبرت أن حصول مصر على الشريحة الثالثة من قرض البنك الدولي بقيمة 1.150 مليار دولار يعد فرصة عظيمة للمصريين. ووقعت مصر اليوم، اتفاق الحصول على الشريحة الثالثة من قرض البنك الدولي بقيمة 1.150 مليار دولار، وهي الشريحة الأخيرة من قرض قيمته 3 مليارات و150 مليون دولار، كانت قد تسلمت شريحتيه السابقتين.

وقالت كريستالينا، اليوم، إن الدول الإفريقية بشكل عام يمكنها تبني سياسات أكثر جذبا للنمو من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والاعتماد على التكنولوجيا في توفير وظائف مستقبلية. "البنك الدولي يركز على الاستثمار في البشر، والتحول من التعليم للمعرفة إلى التعلم في حد ذاته، والاهتمام بالمساواة الاقتصادية بين المرأة والرجل، وقد تم تخصيص مليار دولار لمشروعات المرأة في العالم".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8042
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©