الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / «الرياض» أفضل مدينة للعيش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. وسكانها «الأسعد»
«الرياض» أفضل مدينة للعيش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. وسكانها «الأسعد»
الأحد, 10 ديسمبر, 2017 12:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«الرياض» أفضل مدينة للعيش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. وسكانها «الأسعد»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشف بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، إجراء دراسة بعنوان "أفضل المدن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" عبر الإنترنت خلال الفترة الممتدة ما بين 6 سبتمبر وحتى 2 اكتوبر2017، حيث كشفت الدراسة بأن الرياض هي واحدة من أفضل المدن للعيش والعمل في المنطقة.

وقد استند الترتيب في هذه الدراسة على العديد من العوامل الاقتصادية والبيئية ومستوى المعيشة والعوامل الاجتماعية والثقافية وريادة الأعمال.

ونقلت قناة "سي إن إن" الأمريكية عن "بيت.كوم"، أن العاصمة السعودية "الرياض"، احتلت المرتبة الأفضل في جميع النواحي تقريباً، كما سجلت درجة عالية على مقياس سعادة السكان، حيث أشار 48 % من سكان الرياض إلى أنهم سعداء بالعيش في مدينتهم.

وأخذت الدراسة عديد العوامل لاختيار المدن الأفضل للعيش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من أهمها مستوى الجريمة المنخفض، وفعالية القوانين والمساواة بين جميع الجنسيات وتوافر الأنشطة المناسبة للأسر ومرافق الترفيه وتوفر المياه النظيفة والشوارع المناسبة، واستعداد السوق لقبول وتبني أفكار وابتكارات جديدة إلى جانب الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، وحصلت الرياض على تقييمات عالية في جميع العوامل.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9232
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©