الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / استمراراً لجرائمهم ضد الانسانية.. الحوثيون ينهبون مخصصات رعاية اليتيمات في صنعاء
استمراراً لجرائمهم ضد الانسانية.. الحوثيون ينهبون مخصصات رعاية اليتيمات في صنعاء
الأحد, 10 ديسمبر, 2017 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
استمراراً لجرائمهم ضد الانسانية.. الحوثيون ينهبون مخصصات رعاية اليتيمات في صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء - إسلام سيف
كشفت مصادر يمنية، السبت، عن نهب مليشيات الحوثي المبالغ المالية الخاصة بكفالة ورعاية اليتيمات، أثناء اقتحامها منزل رقية الحجري رئيس مجلس إدارة "مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية" ومسؤولة "دار الرحمة" لرعاية اليتيمات بالعاصمة اليمنية صنعاء، واختطاف اثنين من أبنائها.

وأكدت المصادر أن المسلحين الحوثيين الذين داهموا منزل رقية عبدالله الحجري، مساء الجمعة، نهبوا 30 مليون ريال من داخل المنزل والخاصة بدار الرحمة لرعاية اليتيمات، واختطفوا ابنيها يونس وإلياس فضل علي عبدالولي الحلالي، حيث لا يزال مصيرهم مجهولا حتى الآن.

وأفادت بأن عشرات المسلحين الحوثيين على متن عدد من الأطقم العسكرية، فتشوا جميع أركان وغرف المنزل ونهبوا كل الأشياء الثمينة داخله، إثناء بحثهم عن رقية الحجري الملقبة بـ أم الأيتام، لاعتقالها بحجة أنها شقيقة إحدى زوجات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، الذي قتلته المليشيا، الاثنين، وتنفذ حملات تصفية واعتقالات لكل أقاربه حتى البعيدين وقيادات حزبه والقيادات العسكرية والأمنية الموالية له.

وبحسب المصادر، فقد نهب عناصر مليشيات الحوثي ثلاث سيارات كانت بحوش المنزل بعد أن أخذوا مفاتيحها بالقوة من أسرة رقية الحجري، بجانب أموال أخرى ومجوهرات، وصادروا جميع الهواتف المحمولة والخاصة بجميع أفراد الأسرة بما في ذلك النساء، وكذا الكمبيوترات الشخصية.

وتستمر مليشيات الحوثي في تنفيذ حملات مداهمة واسعة لمنازل المواطنين وأقارب الرئيس السابق وأعضاء حزبه، في العاصمة صنعاء وبقية المناطق التي لا تزال خاضعة لسيطرتها، وكذا عمليات تصفية وحشية واعتقالات غير مسبوقة، في محاولة لقمع كل الأصوات المعارضة لمشروعها والمنادية أو المشاركة بالانتفاضة الشعبية ضدها.

*نقلاً عن العربية نت
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6403
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©