الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / استعداداً لميزانية 2018.. السعودية تغلق حسابات الوزارات
استعداداً لميزانية 2018.. السعودية تغلق حسابات الوزارات
الإثنين, 11 ديسمبر, 2017 06:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
استعداداً لميزانية 2018.. السعودية تغلق حسابات الوزارات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
قالت صحيفة سعودية اليوم الإثنين إن وزارة المالية أصدرت تعليمات إلى مختلف الوزارات والمصالح الحكومية في المملكة تتضمن إغلاق ميزانياتها وحساباتها بنهاية دوام يوم الخميس المقبل استعداداً لإعلان ميزانية العام 2018.

وأضافت صحيفة "عكاظ" اليومية إنه سيستمر قبول الوزارات لأوامر الدفع الخاصة بالرواتب للشهر الثاني عشر، وأوامر الدفع الخاصة بالحسميات التقاعدية والتأمينات الاجتماعية حتى نهاية السنة المالية الحالية.

ودعت وزارة المالية إلى سرعة إيداع كافة الأرصدة النقدية الموجودة لدى أمناء الصناديق وأرصدة الحسابات الخاصة لدى مؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي/ ساما).

وكانت وزارة المالية قد أعلنت، في وقت سابق، عن تقرير أداء الميزانية العامة للدولة بنهاية التسعة أشهر الأولى 2017، حيث بلغت الإيرادات 450.1 مليار ريال والمصروفات 571.6 مليار ريال، وأظهرت البيانات تسجيل عجز في ميزانية التسعة أشهر الأولى من 2017 قدره 121.5 مليار ريال.

وكانت الوزارة قد قدّرت الإيرادات في ميزانية 2017 بـ 692 مليار ريال والنفقات العامة بـ 890 مليار ريال أي بعجز متوقع بحدود 198 مليار ريال.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9918
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©