الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادي مؤتمري مقرب من صالح يوجه رسالة تحذيرية لقيادات الحزب
قيادي مؤتمري مقرب من صالح يوجه رسالة تحذيرية لقيادات الحزب
الاربعاء, 13 ديسمبر, 2017 08:49:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادي مؤتمري مقرب من صالح يوجه رسالة تحذيرية لقيادات الحزب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لأول مرة منذ مقتل الرئيس السابق صالح ظهر القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام والمقرب من صالح ، كامل الخوداني ، موجها رسالة نارية لقيادات وقواعد حزب صالح، الذين سيرتضون بالمصالحة مع مليشيا الحوثي بعد المجازر المروعة التي طالت قيادات وأعضاء المؤتمر وفي مقدمتهم الرئيس السابق صالح.
 
وقال الخوداني في تغريدة على حسابه في تويتر، "بإختصار أي قيادي او عضو مؤتمري يتحدث عن شراكه مع الحوثيين او حتى مجرد مصالحه ويتحدث عن انتخاب قيادة جديدة للمؤتمر، أو يلمح مجرد تلميح لصفحة جديدة مع الحوثيين بحجة الحفاظ على الحزب ومن هذه الشعارات السخيفة، قولوا له أنت ماعندك كرامة ولا شرف وكذاب ابوك اذا انت مؤتمري..".
 
يأتي هذا بالتزامن مع شروع مليشيات الحوثي، أمس، في الضغط لعقد جلسة لمجلس النواب في صنعاء، في خطوة عدها مراقبون محاولة للتفرد بذراع قانونية وتشريعية ورقابية، في مجلس يمثل غالبيته برلمانيون مؤتمريون.
 
ويرى مراقبون أن جماعة الحوثي تسعى لحوثنة حزب المؤتمر الشعبي العام بإرغام 5 وزراء من المؤتمر بحكومة الانقلاب غير المعترف بها دوليا على حضور اجتماع حكومي أول من أمس، في ظل غياب ثلاثة آخرين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10288
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©