الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يطرحون ثلاثة شروط للإفراج عن موظفي قناة صالح «اليمن اليوم».. ما هي؟
الحوثيون يطرحون ثلاثة شروط للإفراج عن موظفي قناة صالح «اليمن اليوم».. ما هي؟
الاربعاء, 13 ديسمبر, 2017 11:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة لموظفي القناة نشرتها وكالة الحوثيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة لموظفي القناة نشرتها وكالة الحوثيين

*يمن برس - صنعاء
كشف مصدر عن الشروط التي اشترطها الحوثيون مقابل إطلاق سراح 40 صحفيا وعاملا من قناة" اليمن اليوم" المملوكة لصالح بعد قرابة عشرة أيام من الاحتجاز بمقر القناة في صنعاء.
 
وقال المصدر إن الحوثيين طرحوا ثلاثة شروط مقابل الإفراج عن الموظفين الذين أطلق سراحهم اليوم الأربعاء وهي أولا إصدارهم بيان اعتذار رسمي يعلن من خلال القناة ويقرأه ذات المذيع الذي قرأ بيان صالح في 2 ديسمبر الجاري والذي دعا فيه أنصاره لقتال الحوثيين.
 
والشرط الثاني هو العودة للعمل في القناة تحت إشراف كوادر اعلامية حوثية، والثالث منع خروج أي شخص منهم من صنعاء ويمارسون عملهم في القناة بالعاصمة صنعاء فقط يعني يبقوا (تحت الإقامة الجبرية).
 
وكانت وكالة الأنباء اليمنية التي يسيطر عليها الحوثيون قد نقلت عن القيادي بالمليشيات أحمد حامد أنه بمعية علي القيسي وحمود عباد التقوا طاقم القناة بمقرها بصنعاء وأطلقوا سراحهم.
 
واحتجز الحوثيون 40 صحفيا وعاملا بالقناة المملوكة لصالح بمقرها عقب كلمة الرئيس الراحل التي دعا فيها أنصاره لقتالهم يوم 2 ديسمبر وظلوا في الاحتجاز بالبدروم الأرضي بعد احتلال المقر والسيطرة على القناة.
 
وتداولت مصادر صحافية معلومات أن الحوثيين فرضوا دروسا إجبارية على موظفي القناة من ملازم مؤسسهم حسين بدر الدين الحوثي وهو نهج معتاد في حالات اختطاف خصومهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4458
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©