الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شركة أمنية كبرى تزود الحوثيين بعناصر نسائية مدربة مخصصة لاقتحام منازل الخصوم
شركة أمنية كبرى تزود الحوثيين بعناصر نسائية مدربة مخصصة لاقتحام منازل الخصوم
الإثنين, 18 ديسمبر, 2017 08:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة تعبيرية - ارشيف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة تعبيرية - ارشيف

*يمن برس - صنعاء
أفادت مصادر مطلعة بصنعاء بأن جماعة الحوثي المتمردة لجأت إلى التعاقد مع شركات أمنية رائدة لتزويدها بالعناصر الأمنية المدربة تدريباً عاليًا (نساء/ رجال)، لاستخدامها في اقتحام منازل الخصوم ونهبها وكذا في تستخدمها في مهمات خاصة في بعض جبهات القتال الهامة.
 
وقالت المصادر فإن مليشيا الحوثي تعاقدت مع شركة جريفن للخدمات الأمنية بصنعاء، لتزويدها بعدد كبير من العناصر الأمنية النسائية المدربة لاستخدامهن في اقتحام المنازل التابعة لخصوم الجماعة السياسيين من حزب المؤتمر ومنازل المقربين من الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
 
المصادر أكدت بأن شركة جريفن للخدمات الأمنية بصنعاء تعمل- حالياً- على تزويد جماعة الحوثي بعدد كبير من أفراد الشركة- خصوصاً العنصر النسائي- ويتميزن بتدريب عالي جداً في مجال الحراسة الأمنية تم تدريبهن من قبل شركة جريفن الأمنية لتوظيفهن  بالسفارات والمنشآت الحيوية.
 
وأضافت المصادر بأن العناصر النسائية المدربة يتم استخدامهن- حالياً- في قمع وتفتيش  النساء في المنازل  التي يقومون باقتحامها وأيضا في الاعتداء على المظاهرات النسائية التي خرجت تطالب بجثمان الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وبعض معاونيه وأفراد حراسته الذين قتلوا معه.
 
وأكد المصادر أن جماعة الحوثي  استخدمت عناصر نسائية مدربة تابعة لشركة جريفن استخدمت في قمع  المظاهر النسائية التي خرجت مطلع الشهر الجاري للمطالبة بجثمان صالح، واختطاف عددا من تلك النسوة.
 
وأشار المصدر إلى أن هناك تنسيق وتعاون كبير بين شركة جريفن الأمنية وجماعة الحوثي، مشيراً إلى أن الأمر وصل إلى أكبر من ذلك، حيث أن شركة جريفن تقوم- حالياً- بإرسال بعض عناصرها الى جبهات القتال لمساندة مليشيا الحوثي- حسب ما ذكره المصدر.
 
وتشن جماعة الحوثي حملة ملاحقات ومداهمات واختطافات واسعة لكل من يخالفها الرأي في مناطق سيطرتها ويرى مراقبون أن لجوء الجماعة للشركات الأمنية لتزويدها بالعناصر المدربة رغم امتلاكها عدد كبير من المليشيا النسائية الا لكبر حجم الحملة الواسعة لقمع الخصوم والأصوات المعارضة لمشروع الجماعة الطائفي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11012
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©