الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مشروب فيمتو يخسر 2 مليون جنيه إسترليني هذا العام بسبب الحرب في اليمن
مشروب فيمتو يخسر 2 مليون جنيه إسترليني هذا العام بسبب الحرب في اليمن
الاربعاء, 20 ديسمبر, 2017 03:11:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مشروب فيمتو يخسر 2 مليون جنيه إسترليني هذا العام بسبب الحرب في اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يساور القلق شركة فيمتو المصنع لمنتج المشروبات المعروف حول العالم.
 
ووفقا لصحيفة التليجراف البريطانية فمن المتوقع أن يعاني صانع فيمتو نيكولز من نقص في الربح يصل الى 2 مليون جنيه استرليني هذا العام بعد أن تم حظر شحناته الأخيرة إلى اليمن وسط الحرب الأهلية الدائرة في البلاد.
 
وقال الصحيفة في موقعها الذي ترجمه "الموقع بوست" إن مبيعات المجموعة التي سوف ترتفع مع عام 2017، فإن الصراع في اليمن يعني أن طريق الإمداد إلى البلاد قد تم حجبه والشحنات التي كان من المفترض تسويقها لشهر ديسمبر/كانون الأول الجاري لن تتم.
 
ويعني الحصار أن "نيكولز" المدرجة في القائمة تتوقع أن يتم تعديل الأرباح قبل خصم الضرائب بما يتماشى مع العام الماضي، وقال محللون في N + 1 سينغر، وسيط الشركة، أنه يتوقع الآن أرباحا بقيمة 30.5 مليون جنيه استرليني لعام 2017 مقارنة بتقديراته السابقة البالغة 32.3 مليون جنيه إسترليني لهذا العام.

ويعزو ذلك الى صعوبات في في إرسال الأوراق المالية إلى اليمن، فضلا عن التحذيرات بأن المبيعات في منطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع ستكون أقل مما كان متوقعا في 2018 بسبب تباطؤ الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، مما جعل المستثمرين المتضررين يشعروا بانخفاض اسهمهم.
 
وقد اعتبر المستثمرون في الشركة نمو النمو في التجارة الخارجية وسيلة هامة لتخفيف التعرض للمملكة المتحدة، وشكلت المبيعات الدولية ما يقرب من 23٪ من الإيرادات في عام 2016 مع أكثر من 80٪ من هذا القادم من أفريقيا والشرق الأوسط.
 
وتواصل الصحيفة بالقول" "على الرغم من الظروف التجارية الصعبة في الشرق الأوسط، ظل أداء نيكولز في المملكة المتحدة قويا، وارتفعت مبيعات فيمتو المحلية بنسبة 9٪ حتى نهاية نوفمبر مقارنة مع النمو في السوق الأوسع من 2.3٪ فقط، وفقا لمراقبة الصناعة نيلس".
 
ويعد مشروب فيمتوا أحد المشروبات الشعبية الشائعة في منطقة الشرق الأوسط واليمن، ويقبل الناس عليه بشكل كبير في شهر رمضان المبارك.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6035
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©