الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بالفيديو.. سعودي يحاول ذبح ابنه في فناء مدرسة ويناشد محمد بن سلمان ..تفاصيل الواقعة
بالفيديو.. سعودي يحاول ذبح ابنه في فناء مدرسة ويناشد محمد بن سلمان ..تفاصيل الواقعة
الاربعاء, 20 ديسمبر, 2017 04:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. سعودي يحاول ذبح ابنه في فناء مدرسة ويناشد محمد بن سلمان ..تفاصيل الواقعة

*يمن برس - متابعات
بعد مرور يوم على الواقعة، تكشفت تفاصيل محاولة رجل سعودي ذبح طفله الصغير في فناء إحدى المدارس بمحافظة تبوك، قبل أن يتمكن موظفون في المدرسة من إنقاذ الرضيع.

وبحسب موقع العربية نت فإن الشاب السعودي، يبلغ من العمر 32 عاماً وهو مطلق لزوجته وذهب صباح الإثنين 18 ديسمبر/ كانون الأول 2017، لمنزل أهل طليقته وطلب منها الطفل بقصد السلام عليه ولكنه أخذه معه دون إرجاعه لأمه، وهو يعمل بالقطاع الخاص، ويعاني من اضطرابات نفسية، ومشاكل عائلية.

كما كشف مدير المدرسة وائل العقبي عن الكيفية التي تم بها إنقاذ الرضيع، وقال إن الأب استغل انشغال حارس المدرسة بأعمال الصيانة، ودخل إلى المدرسة ووضع طفله على الأرض مهدداً بقتله إذا لم تستجب الجهات المسؤولة لمطالبه.

وأضاف أنه حاول مع زملائه تهدئة الأب وعدم إلحاق الضرر بطفله، وقال "قمنا برمي أشمغتنا والعقل حتى يتجاوب معنا عن طريق النخوة وعلوم الرجال وبالفعل استطعنا ثنيه عن ذلك وأبعد السكين عن الطفل وبعدها أغمي عليه فسارعنا بأخذ الرضيع، واستدعينا الجهات الأمنية التي باشرت الموقع، وتم تسليم الرضيع لخاله".

والإثنين تداول رواد الشبكات الاجتماعية بشكل كبير المقطع المصور، الذي أظهر الرجل وهو يحاول نحر طفله، فيما يحاول بعض المتواجدين في المكان إثناءه عن ذلك.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6009
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©