الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الطفل «عبدالرزاق الأهدل».. اختطفته مليشيا الحوثي إلى معسكر تدريبي فعاد إلى أهله جثة هامدة
الطفل «عبدالرزاق الأهدل».. اختطفته مليشيا الحوثي إلى معسكر تدريبي فعاد إلى أهله جثة هامدة
الخميس, 21 ديسمبر, 2017 09:46:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الطفل «عبدالرزاق الأهدل».. اختطفته مليشيا الحوثي إلى معسكر تدريبي فعاد إلى أهله جثة هامدة

*يمن برس - صنعاء
تفاجأت أسرة الطفل عبدالرزاق الأهدل، يوم الثلاثاء الماضي، بدعوتها من قبل مليشيا الحوثي للحضور إلى مستشفى الكويت بصنعاء، لاستلام جثت ولدهم، بعد شهر من اختفاءه.
 
مصادر مطّلعة قالت لـ"العاصمة اونلاين" إن مليشيا الحوثي اختطفت الطفل عبدالرزاق الأهدل (12 سنة) في العاصمة صنعاء- قبل شهر- دون علم أسرته.
 
وأضافت المصادر، أن أسرة الطفل الأهدل، ظلت تبحث عنه طيلة الفترة الماضية، وتفاجأت بدعوة الحوثيين لها لاستلام جثته من مستشفى الكويت بصنعاء.
 
وأشارت إلى أن الأسرة طلبت توضيحاً عن حادثة مقتل ابنها الذي اختفى فجأة قبل شهر، إلا أن الحوثيين اكتفوا بالقول أنه قتل برصاصة طائشة في معسكر تدريب لرفضه أوامر المشرف، ما يعني أن المليشيا قامت بتصفيته.
 
وكانت الكثير من الأسر قد اشتكت من ذات الأمر حيث تأخذ المليشيا الأطفال إلى معسكرات تدريب معرضة لضرب طيران التحالف، وتزج بهم في جبهات القتال بعد التأثير عليهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6590
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©