الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إعلامي مقرب من جماعة الحوثي يسرد خسارتها الفادحة بعد إقدامها على قتل «علي صالح»
إعلامي مقرب من جماعة الحوثي يسرد خسارتها الفادحة بعد إقدامها على قتل «علي صالح»
الجمعة, 22 ديسمبر, 2017 09:26:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلامي مقرب من جماعة الحوثي يسرد خسارتها الفادحة بعد إقدامها على قتل «علي صالح»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
قال الإعلامي محمد عايش، المقرب من جماعة الحوثي، إن الجماعة خسرت كثيرا بقتلها الرئيس السابق علي عبدالله صالح، واستمرارها في الإجهاز على المؤتمر الشعبي العام.

وأضاف عايش، في مقال على حسابه بموقع “فيسبوك”، إن كل ما حققته جماعة الحوثي، هو رصيد من الخسائر الواضحة والمطردة، والتي لن تتبين فداحة معظمها إلا بعد مرور وقت.

وأوضح بأن الحوثيين صاروا بعد قتل صالح كالأيتام، مؤكدا بأن المزاج الشعبي تغير بشكل ملحوظ بعد أن اتخذ الواقع السياسي شكلاً أحادياً مع خروج صالح والمؤتمر من المعادلة، بحيث أصبحت المعركة وكأنها معركة الحوثيين وحدهم، حسب قوله.

وأضاف محمد عايش، بأن “الرئيس السابق” كان آخر حبل يربط الحوثيين بالناس، وأن  الكثير في هذه المناطق لم يعوددوا يبالون بمآل هذه الحرب، فضلاً عن أن جمهور المؤتمر تحول في موقفه، كلياً، ضداً على الحوثيين، وقرباً من التحالف العربي.

وأشار إلى أن الحوثيين مستمرون في مفاقمة تبعات هذه الخسارة، من خلال الاستمرار في ملاحقة أنصار الرئيس السابق، وكذا استمرارهم في وضع أيديهم على الحزب وعلى قياداته وممتلكاته.

ولفت إلى أن هذا ساهم في تقوية التحالف العربي، وتقارب أطرافه، أكثر من أي وقت مضى، في مقابل سحب الغطاء الذي كان يوفره صالح والمؤتمر لجماعة الحوثي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9933
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©