الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / محافظ حجة المعين من قبل الحوثيين يعلن استقالته من منصبه ويدعو أبناء المحافظة للثورة عليهم
محافظ حجة المعين من قبل الحوثيين يعلن استقالته من منصبه ويدعو أبناء المحافظة للثورة عليهم
السبت, 23 ديسمبر, 2017 12:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يعينون هلال الصوفي محافظاً لمحافظة حجة
الحوثيون يعينون هلال الصوفي محافظاً لمحافظة حجة

*يمن برس - حجة
أعلن هلال الصوفي، المعين من قبل جماعة الحوثي، محافظا لحجة، انقلابه على الجماعة، داعيا المواطنين للوقوف في وجه الجماعة التي أصبحت تشكل خطرا على الحاضر والمستقبل.

وقدم الصوفي، الذي عُين قبل أيام في منصب محافظ حجة، استقالته من منصبه، بسبب تصرفات الحوثيين المليشاوية.

وقال الصوفي في بيان نشره بصفحته على موقع “فيسبوك”، إنه قبل منصب المحافظ، من أجل خدمة المحافظة، إلا أن الحوثيين لا يريدون للدولة أن تمارس سلطاتها، وأن كل ما يريدونه هو أن يكون هو (المحافظ)، غطاءا لأعمالهم المليشاوية بحق المواطنين من نهب وابتزاز واعتقالات تعسفية، وقتل خارج طائلة القانون.

وأضاف الصوفي في استقالته: “إنني إذ أعلن هنا عن استقالتي من منصب محافظ محافظة حجة أدعو كل الشرفاء في محافظة حجة للوقوف صفا واحدا في وجه مليشيا الحوثي التي باتت تشكل خطر على حاضرنا ومستقبل أبناءنا”.

ودعا الصوفي، إلى وقفة سلمية صباح اليوم السبت، للمطالبة بسحب مليشيا الحوثي من المرافق الحكومية وإنهاء العبث بمؤسسات الدولة وكذا المطالبة بالإفراج عن الأسرى والمعتقلين السياسيين من أبناء المحافظة.

وأضاف بأنه حاول التعايش مع الحوثيين، إلا أنهم أبو إ لا أن يتعاملوا معه كملحق لمشرف وليس كمحافظ للمحافظة.

ودعا الصوفي، إلى وقفة احتجاجية سلمية صباح اليوم السبت، في مدينة حجة، للمطالبة بحسب المسلحين الحوثيين من المرافق الحكومية، وإنهاء حالة العبث بمؤسسات الدولة، وكذا المطالبة بالإفراج عن الأسرى والمعتقلين السياسيين في المحافظة.

كما طالب أبناء المحافظة للوقوف بجد وحزم لإنهاء الحالة المليشاوية في المحافظة، مؤكدا أنه لم يعد هناك مجالا للتقاعس والخوف، مؤكدا أن الثمن الذي يجري دفعه اليوم سيكون مضاعفا في الغد إن لم يكن هناك تحرك جاد.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7575
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©