الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يلزمون موظفي أمانة العاصمة بحضور دورات ثقافية طائفية ومحاضرات للسيد في اماكن سرية
الحوثيون يلزمون موظفي أمانة العاصمة بحضور دورات ثقافية طائفية ومحاضرات للسيد في اماكن سرية
الإثنين, 25 ديسمبر, 2017 10:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يلزمون موظفي أمانة العاصمة بحضور دورات ثقافية طائفية ومحاضرات للسيد في اماكن سرية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
كشف مصدر خاص بأمانة العاصمة، عن دورات ثقافية إلزامية ينظمها الحوثيون لقيادات وموظفي المكاتب التنفيذية، تحت مزاعم تعريفهم بالمسيرة القرآنية.

ونقل موقع "اليمن الجمهوري" عن المصدر ، طالبا عدم الكشف عن اسمه، إن الحوثيين ألزموا جميع الموظفين بحضور تلك الدورات التي تستمر لمدة أسبوع في أماكن سرية، مشيرا إلى أنه يجري خلال تلك الدورات تقديم محاضرات حول المسيرة، والولاية وأحقية آل البيت في الحكم.

كما تتضمن تلك الدورات، محاولات حوثية لاستيعاب الموظفين والقيادات الإدارية واستمالتهم لصالح الجماعة، مؤكدا أن تلك الدورات تجري بصفة رسمية وبرعاية من قيادة أمانة العاصمة.

ولفت إلى أن القيادي الحوثي علي السقاف هو من يشرف على تلك الدورات، مبينا أنه جرى تنفيذ عدة دورات متنوعة، بحسب المستويات الإدارية، حيث تم تنظيم دورات لمدراء العموم، وأخرى لمدراء الأقسام ، ودورات أخرى للموظفين.

وأكد المصدر أن الدورات المذكورة إلزامية، ومن يرفض الحضور يتم تهديده بشكل غير مباشر، علما بأنه يجري عزل المشاركين بشكل كامل عن البيئة المحيطة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5063
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©