الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً على مقر الفريق علي محسن بمأرب
الحوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً على مقر الفريق علي محسن بمأرب
الخميس, 28 ديسمبر, 2017 08:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً على مقر الفريق علي محسن بمأرب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
في تصعيد عسكري جديد، أفادت مصادر عسكرية، اليوم الخميس، عن قيام جماعة الحوثي المسلحة، بإطلاق صاروخ باليستي على معسكر يتواجد فيه نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر بمدينة مأرب، شرقي اليمن.

وذكرت وكالة الأناضول التركية، نقلاً عن مصدر عسكري لم تكشف عن اسمه، أن الصاروخ البالستي أطلقه الحوثيون فجر اليوم، على معسكر الرويك شرقي المدينة، الذي يقع فيه مكتب نائب الرئيس اليمني.

وأشار المصدر إلى أن الفريق الأحمر وقيادات عسكرية كانت في المعسكر وقت الواقعة، موضحاً أن الصاروخ سقط على مسافة بسيطة من المعسكر، لكنه لم ينفجر، ولم يسفر ذلك عن سقوط ضحايا.

وكانت جماعة الحوثيين أعلنت في وقت سابق اليوم عن إطلاقها لصاروخ باليستي أطلقت عليه "نوع قاهر (تو إم)" على معسكر الرويك بمحافظة مأرب، وأنه أصاب هدفه وأوقع خسائر كبيرة في صفوفهم.

ومؤخراً، صعدت القوات الحكومية من عملياتها العسكرية، بمساندة التحالف العربي، ضد المسلحين الحوثيين، في أكثر من جبهة ومحور، موقعة الكثير من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الحوثيين، وسط أنباء ومعلومات تؤكد انهيار كبير في صفوف مقاتلي الجماعة. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6044
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©