الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يخسرون 3 منصات لإطلاق الصواريخ الباليستية و6 دبابات روسية وأطقم عسكرية في يوم واحد ..تفاصيل
صيد ثمين لطيران التحالف العربي شمال اليمن
الحوثيون يخسرون 3 منصات لإطلاق الصواريخ الباليستية و6 دبابات روسية وأطقم عسكرية في يوم واحد ..تفاصيل
الجمعة, 29 ديسمبر, 2017 02:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يخسرون 3 منصات لإطلاق الصواريخ الباليستية و6 دبابات روسية وأطقم عسكرية في يوم واحد ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
قالت مصادر ميدانية، إن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية مكثفة على مواقع الحوثيين في مناطق جبلية واقعة بين محافظتي الجوف وصعدة شمال اليمن.

وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف العربي، استهدفت تعزيزات للحوثيين في منطقة المطمة، مكونة من 6دبابات روسية، و3 أطقم عسكرية وسيارتين، ودمرتها بشكل كامل.

وأوضحت المصادر إن تلك التعزيزات كانت قادمة من معقل الحوثيين الرئيسي بمحافظة صعدة، ومتوجهة لمناطق الاشتباك في محافظة الجوف والتي تتكبد فيها المليشيات خسائر متواصلة منذ ايام وسط تقدم كبير للجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأشارت المصادر إلى استهداف طائرات التحالف العربي 3 منصات صواريخ باليستية كان الحوثيون يحاولون نقلها وتحريكها من مواقع سرية شرق صعدة ونقلها إلى مناطق واقعة بين محافظات صعدة والجوف وعمران.
 
وكانت القوات الحكومية تمكنت من تحرير مواقع استراتيجية بين محافظتي صعدة والجوف، وسيطرة على معظم مديرية الهف والشعف المحاذية لصعدة، كما فرضت سيطرتها على الخط الدولي الرابط بين المحافظتين وعدة مواقع محاذية للحدود السعودية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9643
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©