الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «ما لم فلا تلوموا إلا أنفسكم».. عبد الملك الحوثي يخاطب مشايخ سنحان في دائرة تلفزيونية مغلقة
«ما لم فلا تلوموا إلا أنفسكم».. عبد الملك الحوثي يخاطب مشايخ سنحان في دائرة تلفزيونية مغلقة
السبت, 30 ديسمبر, 2017 07:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«ما لم فلا تلوموا إلا أنفسكم».. عبد الملك الحوثي يخاطب مشايخ سنحان في دائرة تلفزيونية مغلقة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
قالت مصادر صحفية، أن زعيم المليشيات الانقلابية عبد الملك بدر الدين الحوثي، اجرى لقاء عبر دائرة تلفزيونية مغلقة مع مشايخ مديرية سنحان (مسقط رأس الراحل صالح).
 
وقال الصحفي وضاح الجليل في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحوثي تحدث في الحادي عشر من ديسمبر الجاري، إلى مشايخ وأعيان سنحان وما جاورها عبر شاشة تلفزيونية في اجتماع مغلق في قرية بيت الحضرمي التابعة لمديرية سنحان، قائلاً: "سنختبر ولائكم في الجبهات، ما لم فلا تلوموا إلا أنفسكم".
 
وأضاف الجليل عن مصادر أن اللقاء " اللقاء استعرض الحوثي الخلافات التي تصاعدت بينه وعلي عبد الله صالح وصولاً إلى فض الشراكة والأحداث التي دارت في صنعاء، وطلب منهم نسيان صالح وعهده ووصفه بالخائن".
 
وذكرت المصادر أن الحوثي " دعا الحاضرين إلى رفد الجبهات بالمقاتلين والمال لإثبات ولائهم، محذراً من عواقب وخيمة حال عدم الالتزام بذلك".
 
وأشار الجليل أنه كان " ضمن الذين استدعاهم الحوثيون إلى الاجتماع الشخصيات التي كانت تقوم بأعمال الوساطة بين قطبي الانقلاب، الحوثي وصالح، خلال أحداث صنعاء الأخيرة، وحضر الاجتماع أيضا قيادات حوثية على رأسها محمد علي الحوثي".
 
ولفت الجليل الى أن المسئولين الأمنين " صادوا الهواتف وكافة المتعلقات الشخصية، وفتشوا الحاضرين بدقة". مبيناً انه كان ضمن الحاضرين " محمد الحضرمي الذي عُرف سابقاً بصفته مسؤولاً عن الأراضي والعقارات التابعة لمهدي مقولة".
 
واشار الى انه سجلت " لم تبث، لغالبية الحاضرين، كلٌ على انفراد؛ لم يعرف فحواها، ورجحت المصادر أن تكون تعهدات أو التزامات موثقة ستستخدم لاحقاً لابتزازهم".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13505
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©