الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هادي يتلقى برقيات تهنئة من خليفة بن زايد ونائبه حاكم دبي وولي عهد محمد بن زايد ..ما الذي تغير؟
تقارب جديد بين الإمارات والرئيس اليمني
هادي يتلقى برقيات تهنئة من خليفة بن زايد ونائبه حاكم دبي وولي عهد محمد بن زايد ..ما الذي تغير؟
الخميس, 04 يناير, 2018 06:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هادي يتلقى برقيات تهنئة من خليفة بن زايد ونائبه حاكم دبي وولي عهد محمد بن زايد ..ما الذي تغير؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
قالت وكالة سبأ الحكومية، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، تقلى الأربعاء، برقيات تهنئة من إخوانه، رئيس دولة الإمارات ورئيس حكومتها حاكم دبي، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للجيش، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2018م.

وذكرت الوكالة إن الرئيس تلقى برقية تهنئة من اخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة هنأه فيها بمناسبة العام الميلادي الجديد 2018م.

وأوضحت أن رئيس الإمارات قال في البرقية :«يطيب لي ان اعرب لفخامتكم عن خالص التهاني واطيب التمنيات لكم بمناسبة العام الميلادي الجديد 2018م..متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والعافية والمزيد من التطور والنماء للشعب اليمني الشقيق».

وأشارت الوكالة الحكومية إلى تلقي الرئيس برقيتي تهنئة مماثلة من نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان.

وتمثل برقيات التهنئة التي تلقاءها الرئيس اليمني، مؤشراً على تقارب محتمل مع السلطات الإماراتية، والتي تشهد علاقاتها مع الشرعية اليمنية، خلافات كبيرة، وعلنية وصلت إلى حد اتهام متبادلة، وحملات تشهير بين موالين للشرعية، وبعض وسائل الإعلام والمسؤولين الإماراتيين.

وبحسب مراقبين فإن الجليد الذي كان يحكم علاقات الشرعية بالإمارات بدأ بالذوبان بعد مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح والذي ظل على تواصل وتحالف مستمر مع الإمارات، رغم تحالفه مع الحوثيين الذي تقود الإمارات مع السعودية تحالفاً عسكري ضدهم.

وكانت وسائل إعلام إماراتية رسمية، انتقدت بشدة، القرارات الأخيرة التي اصدرها الرئيس اليمني، وشملت تعديلات وزارية، وتعيين محافظين جدد، ووصفت تلك الوسائل القرارات الرئاسية بإنها لا تلبي تطلعات الشعب اليمني.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5111
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©