الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قائد مليشيات الحوثيين في الساحل الغربي يسلم نفسه مع 50 من مقاتليه للجيش الوطني بالحديدة
الجيش الوطني يؤكد الاستسلام ويكشف هوية زعيم العصابات المحكوم بالاعدام
قائد مليشيات الحوثيين في الساحل الغربي يسلم نفسه مع 50 من مقاتليه للجيش الوطني بالحديدة
الأحد, 07 يناير, 2018 07:08:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائد مليشيات الحوثيين في الساحل الغربي يسلم نفسه مع 50 من مقاتليه للجيش الوطني بالحديدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
قالت مصادر عسكرية من جبهة الساحل الغربي في بمحافظة الحديدة، أن قائد جبهة الساحل الغربي التابع للميليشيات الحوثية، المدعو إبراهيم عذابو سلَّم نفسه، السبت، مع 50 مقاتلاً من الانقلابيين لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأوضحت المصادر أن عذابو سلم نفسه مع مقاتليه بعد معارك عنيفة خاضها الجيش الوطني مع الحوثيين في مديرية حيس، والتي حاصرتها القوات الحكومية منذ ايام.

وأكد القائد العام لجبهة الساحل الغربي، أبو زرعه المحرمي- بحسب الصوة نت- أكد تسليم عذابو نفسه، وقال أن قائد المليشيات المدعو حمير إبراهيم عريك والمشهور بـ (ابراهيم عذابو) وعدد من المقاتلين  من أفراده سلموا أنفسهم لقوات الجيش الوطني في منطقة عرفان جنوب حيس.

وكانت مليشيات الحوثي قد أفرجت عن (ابراهيم عذابو) زعيم أحد عصابات النهب والسلب، وقد صدر في حقه حكما بالإعدام مطلع اكتوبر من العام المنصرم، من السجن المركزي بالعاصمة صنعاء، ودفعت به الى جبهات الساحل الغربي مقابل العفو عنه .

يأتي هذا بعد أن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقامة الشعبية من الزحف في الأيام الأخيرة صوب مدينة حيس بالحديدة بمساندة مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية واستطاعت من قطع خط الإمداد بين تعز و الحديدة مرورا بحيس، وتأمين مدينة الخوخة من عدة اتجاهات، وتضيقت الخناق على المتمردين ومحاصرتهم في مركز مديرية حيس ومواقع مجاورة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5915
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©