الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يسحبون عتاد عسكري باتجاه صنعاء تخوفاً من تقدم الجيش الوطني
الحوثيون يسحبون عتاد عسكري باتجاه صنعاء تخوفاً من تقدم الجيش الوطني
الأحد, 07 يناير, 2018 09:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يسحبون عتاد عسكري باتجاه صنعاء تخوفاً من تقدم الجيش الوطني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
كشفت مصادر مطلعة في صنعاء ، عن سحب مليشيات الحوثي الانقلابية، خلال اليومين الماضيين عتاد عسكري كبير من جبهات المواجهة مع قوات الجيش الوطني باتجاه العاصمة صنعاء.
 
ونقل موقع "العاصمة اونلاين" عن المصادر قولها، ان المليشيات تتخوف من سقوط صنعاء بيد الجيش الوطني الذي يتقدم بثبات باتجاه صنعاء مع الانهيارات الكبيرة التي تلحقها في جبهات القتال.

وأضافت المصادر ان مليشيات الانقلاب تعيش هلع كبير بصنعاء وتبذل جهود كبيرة للتمترس وحفر الخنادق في شوارع العاصمة صنعاء وتخزين الاسلحة، في محاولة لمنع تقدم قوات الجيش باتجاه العاصمة واستعادتها.
 
وفي ذات السياق،كثفت المليشيات تدريباتها العسكرية بوتيرة أعلى منذ مطلع الاسبوع الجاري في معسكر الفرقة الأولى مدرع الذي تحتله بصنعاء منذ الانقلاب . 
 
وقال سكان، ان التدريبات الحوثية تشمل استخدام الأسلحة الثقيلة وتثير رعب المدنيين بصنعاء فضلاً إطلاق الأعيرة النارية في الجو والتي تؤدي عادة لإصابة مدنيين جراء "الرجع" .
 
يذكر ان المليشيات الحوثية تواجه انهيارات كبيرة في جبهات المواجهة ونقص شديد في المقاتلين مع تقدم مستمر للقوات الشرعية باتجاه العاصمة صنعاء والجبهات الاخرى.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4821
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©