الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اكثر من عشرين قتيلا من عناصر المليشيا في عملية صد هجوم لهم من قبل الجيش الوطني بجبهة ميدي
اكثر من عشرين قتيلا من عناصر المليشيا في عملية صد هجوم لهم من قبل الجيش الوطني بجبهة ميدي
الجمعة, 12 يناير, 2018 06:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اكثر من عشرين قتيلا من عناصر المليشيا في عملية صد هجوم لهم من قبل الجيش الوطني بجبهة ميدي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
صدت قوات الجيش الوطني صباح اليوم الجمعة هجوما شنته مليشيا الحوثي الإيرانية على مواقع الجيش الوطني في كل من جنوب وجنوب شرق مدينة ميدي الساحلية في محاولة منها لكسر الحصار عن ما تبقى من جيوب المليشيا المحاصرة داخل المدينة .

وقال مصدر ميداني "للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة" أن مليشيا الحوثي شنت هجوما استمر ما يقارب خمس ساعات على مواقع الجيش الوطني في محاولة منها لكسر الحصار على جيوبها المحاصرة داخل المدينة منذ ثلاثة أشهر إلا أن قوات الجيش الوطني تمكنت من صد ذلك الهجوم وأجبرت المليشيا على التراجع والانسحاب مخلفة وراءها اكثر من عشرين قتيلا وعشرات الجرحى من عناصرها .

من جانبها شنت مقاتلات التحالف العربي سبع غارات جوية على تعزيزات وخنادق للمليشيات الحوثية الإنقلابية الإيرانبة وذلك تزامنا مع التصدي لهجوم المليشيات من قبل قوات الجيش الوطني .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3162
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©